التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد فيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد فيوتشر، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظرائهم لاعبي فيوتشر مساء اليوم السبت 8 يوليو 2023، وذلك ضمن مواجهات الفريقين في بطولة الدوري المصري المتاز 2022-2023.

ويسعى كلا الفريقين خلال هذا اللقاء الناري إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بكل تأكيد وحصد الثلاث نقاط، وذلك حفاظا على التقدم لأفضل المراكز الممكنة في بطولة الدوري حاليا خاصة مع اقتراب نهاية المسابقة.

حيث أن مباراة اليوم ستكون في الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري هذا الموسم، وسيحتضن اللقاء ملعب الانتاج الحربي أو “ملعب السلام”.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وكانت آخر مباراة لنادي الزمالك ضد المقاولون العرب، وذلك في بطولة كأس مصر، وتمكن نادي الزمالك خلال هذا اللقاء من إمطار شباك ذئاب الجبل بسداسية، وانتهى اللقاء بنتيجة 6-1، ليتأهل الفرسان إلى نصف نهائي الكأس.

قد يهمك أيضا: الزمالك يطالب بحكام أجانب لمباراة القمة القادمة أمام الأهلي .. تفاصيل

أما عن فيوتشر، فكانت آخر مباراة للفريق ضد النادي الأهلي في الدوري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أي أهداف، ويصل رصيد الفريق إلى 58 في جدول الترتيب ويحتل المركز الثالث حاليا، أما الزمالك فيتواجد أسفله مباشرةً في المركز الرابع.

موعد مباراة الزمالك اليوم | القناة الناقلة والمعلق

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم السبت 8 يوليو 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة.

وتتولى مهمة نقل المباراة على شاشتها كالمعتاد قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة، أما عن معلق المباراة فسيكون المعلق الرياضي المتألق “مؤمن حسن”.

التعليقات

اترك تعليقاً