التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة جديدة ومهمة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 مايو 2023 ميلاديا.

وذلك ضد نظرائهم لاعبي نادي الاتحاد السكندري المصري ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الجارية للعام الحالي 2022-2023.

ويشار إلى أن آخر مباراة للفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري كانت أمام فريق طلائع الجيش، وهو اللقاء لمميز الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء، سجل الفريق الهدفين في آخر دقائق المباراة.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق في البطولة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 8 وخسر في 7 لقاءات.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.. الأهلي VS الوداد

أما عن الاتحاد السكندري خصم الزمالك في لقاء اليوم، فانه يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بعد خوض 28 مباراة، وقد فاز الفريق في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 12.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الاثنين الموافق 5 مايو 2023 ميلاديا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

يستضيف المباراة ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويتم نقل أحداثها على شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية الفضائية المفتوحة، بينما لم يتم الكشف عن المعلق حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً