التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم والقنوات الناقلة .. ظهور بنزيما وكانتي!

موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم والقناة الناقلة، مباراة قوية تشهدها الملاعب السعودية مساء اليوم تجمع بين فريقي الاتحاد السعودي ونظيره الترجي التونسي، وذلك في أول مواجهات كلا الفريقين في البطولة العربية 2023.

وهي البطولة التي تنظلمها المملكة العربية السعودية تحت رعاية الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، وستكون هذه المواجهة في دور المجموعات من البطولة ويحتضنها ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

الاتحاد ضد الترجي .. قمة عربية مثيرة!

جدير بالذكر أن لقاء اليوم سيشهد الظهور الأول لصفقات نادي الاتحاد الجديدة مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا، وهو ما يزيد من حالة الترقب الكبيرة لدى جماهير الفريق السعودي.

قد يهمك أيضا: الاهلي السعودي يقترب من التعاقد مع سانت ماكسيمين وهذه تفاصيل الصفقة

إضافة إلى وجود خصم قوي مثل نادي الترجي التونسي الذي يعد من الاندية الشعبية ذات الجماهيرية الكبيرة في المنطقة العربية بكل تأكيد، وهو ما يجعلها قمة عربية مثيرة ومرتقبة.

لمحة عن التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يبدأ الاتحاد تشكيلته بالقوة الضاربة، حيث سيدفع باللاعب كانتي في وسط الملعب بجانب العمدان الأساسية للفريق مثل الجدعاني وكورنادو، مع غياب طارق حامد وحجازي، والدفع بالمتألق الفرنسي كريم بنزيما في الهجوم بجانب جوتا ورومارينو.

طالع أيضا: جميع صفقات الهلال حتى الآن في 2023 .. 158 مليون يورو

أما عن الترجي فمن المتوقع أن يبدأ تشكيلته معتمداً على غيث الوهابي في وسط الملعب ويعاونه العايب ويوسوفو، وسيدفع المدرب ببن حمودة وبوقرة وإيوالا، ويسعى الفريق لبداية مشواره بشكل لائق ومشرف بكل تأكيد.

موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم | القناة الناقلة وترددها | المعلق

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة الرياضية السعودية (شبكة SSC)، والتي جاء ترددها على النحو التالي:

  • التردد: 11747.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 2/3.
  • الاستقطاب: عمودي.

ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف، بجانب المتألق سليمان شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً