التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم في ربع نهائي كاس مصر

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم، تتجه أعين محبي كرة القدم، وخاصة جماهير الأهلي وبورسعيد، نحو استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث ستقام مباراة هامة ومثيرة بين الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر.

تأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد فوزه على الداخلية 2-0، بينما صعد الفريق المصري بفوزه على حرس الحدود 3-2.

موقف الأهلي قبل اللقاء

يعاني الأهلي من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، بما في ذلك ياسر إبراهيم ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمود متولي، بالإضافة إلى ايقاف محمد عبد المنعم.

قد يهمك أيضا: تشكيل الزمالك والنصر..في مباراة اليوم بالسعودية تقام في السادسة من مساء اليوم بتوقيت مصر

من اللاعبين المتوقع أن يعتمد عليهم المدرب في هذه المباراة، حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا وديانج وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية، نظرًا لخبرتهم في الملعب.

موقف المصري البورسعيدي

بينما فريق المصري يدخل المباراة بقيادة مدربه الجديد علي ماهر، الذي تولى المسؤولية خلال الأسبوع الماضي بعد رحيل ميمي عبد الرازق.

طالع أيضا: قبل مواجهة اليوم .. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والنصر السعودي

يعاني المصري من أزمة في الهجوم، حيث يفتقد الفريق للاعبين مهمين مثل عبده يحيى ومحمد جريندو، وتعرض عبد الرحيم دغموم لإصابة في الرباط الصليبي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم

أما عن موعد المباراة، فمن المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعن القنوات الناقلة لها، فسوف تتولى هذه المهمة كالمعتاد قناة اون تايم سبورت المصرية الفضائية والمفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن معلق المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً