التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المصري في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المصري، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بطل الدوري المصري الممتاز 2023 لمواجهة نظرائهم لاعبي النادي المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة من البطولة اليوم.

وسيحتضن المباراة ملعب ستاد برج العرب، الملعب الرسمي للفريق البورسعيدي، وستكون في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري المصري والأخيرة بالنسبة لكلا الفريقين.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

تمكن النادي الأهلي من حسم التتويج بلقب الدوري هذا العام قبل نهاية البطولة بعدة جولات، وحصد الفريق عدد 82 نقطة من 33 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 25 وتعادل في 7 وخسر في واحدة فقط “آخر مباراة”.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان والنصر السعودي اليوم والقنوات الناقلة

أما عن الفريق البورسعيدي فقط جمع فقط 47 نقطة حتى الآن من 33 مباراة خاضها الفريق في البطولة، ويحتل الآن المركز الخامس  في البطولة، بعد أن فاز في 11 مباراة، وتعادل في 14 وخسر في 8 مناسبات.

موعد مباراة الأهلي اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طالع أيضا: جميع صفقات الهلال حتى الآن في 2023 .. 158 مليون يورو

كما يتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت الفضائية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، بينما لم يتم الكشف حتى الآن عن معلق المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً