التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني بالتفصيل
موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن المواعيد المحددة والمخصصة التي يتم فيها عرض المسلسل السعودي المشهور والذي يتابعه عدد كبير جدا من المشاهدين في المملكة العربية السعودية وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

يث أن هذا المسلسل يعتبر من ابرز المسلسلات التي يهتم بها جميع المشاهدين ومحبي الدراما السعودية المشوقة والتي لها مذاق مميز عن باقي المسلسلات، ويشار إلى أن هذا المسلسل كان له جزء سابق من قبل وتم عرضه على شاشة التلفاز وحقق هذا الجزء عدد كبير جدا من المشاهدات ونجح نجاحا باهرا جعل المتابعين في شوق وحماس كبير لمشاهدة الجزء الثاني من المسلسل.

بالفعل تم انطلاق أول حلقات الجزء الثاني من المسلسل والذي كان ينتظره جميع المشاهدين وحقق العديد من المشاهدات أيضا، وتم إطلاق أول حلقات هذا المسلسل العرض الأول له في عام 2019 وكان من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني منه في الموسم التابع مباشرة وهو في عام 2020 ولكنه قد تم تأجيل هذا الموعد ليكون في عامنا هذا الحالي 2021.

تحكي قصة هذا المسلسل عن قصة حب كبيرة تدور في أحداث مليئة بالرعب والعالم السفلي والجن وكل هذه الأشياء المخيفة مثل السحر والشعوذة وغيرها، وتنبت قصة الحب بين شخصين بين الجن والمخاوف مما يجعل القصة مثيرة جدا ومحمسة وتجعل المشاهد في كل حماس في متابعة هذا المسلسل، كما انه يجمع بين الدراما والرومانسية والاكشن والرعب.

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن موعد عرض هذا المسلسل والذي نقدمه لكم خلال هذه السطور بالتفصيل، تم انطلاق أول حلقات الجزء الثاني من سلسل عندما يكتمل القمر في تاريخ 17 يناير 2021، ويتم عرضه حاليا من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

طالع أيضا: موعد عرض مسلسل لؤلؤ مي عمر 2021 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً