التخطي إلى المحتوى

موعد عرض برنامج أنت كفو في البحرين رمضان 2022 – تردد قناة stc Bahrain يوتيوب

ينشر كايرو تايمز، لقرائه في البحرين، موعد عرض برنامج أنت كفو في البحرين رمضان 2022، وتردد قناة stc Bahrain يوتيوب، حتى تتمكنوا من مشاهدة جميع حلقات هذا البرنامج المميز، الذي يعرض يوميًا، ونكشف لكم في السطور التالية، عن القنوات العارضة وتوقيت العرض.

وتصدر برنامج أنت كفو، ترند البحرين اليوم، تزامناً مع تداول احدي حلقات البرنامج، التي حصدت تفاعلاً واسعاً ومشاهدات بالجملة من خلال منصة تويتر، عقب أن نشرت الجهات المنتجة للبرنامج، الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما لقت حلقة “باب خليل”، تفاعل كبير ومشاهدات عالية.

الأمر الذي أثار فضول الكثيرون لمعرفة موعد عرض برنامج أنت كفو في البحرين، وأتضح أن البرنامج يجري عرضه تزامناً مع الشهر المبارك رمضان 2022، ويعرض يوميًا من خلال تلفزيون البحرين، في حين يتم نزول جميع الحلقات عبر  قناة stc Bahrain علي يوتيوب، والتي لا يتوفر لها محطة فضائية. ويجدر الإشارة إلي أنه من الممكن لكم استقبال تردد قنوات تلفزيون البحرين علي النايل سات 2022 من خلال هذا التردد: 11678/ 11667. معدل الترميز.

من جهة أخري، علم كايرو تايمز، أن هناك تشابه في الأسماء، حيث أتضح أن هنالك شخصية عراقية معروفة تدعي “خليل الدليمي”، وهو محامي شهير، وكان المحامي الخاص بالراحل صدام حسين. في حين أن ما نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا هو “خليل الدليمي” الشخصية البحرينية الطيبة، وصاحبة الأيادي البيضاء.

وعلي هذا الصدد، نقدم لحضراتكم، رابط يُمكن من خلاله مشاهدة جميع حلقات برنامج أنت كفو البحريني، الذي نال أهتمام الآلاف مؤخراً، حيث يتم نزول جميع الحلقات يوميًا علي اليوتيوب، وتُشاهدون كافة الحلقات الجديدة من خلال زيارة هذا الرابط، ومن المتوقع أن يعرض البرنامج مساءً علي قناة البحرين.

التعليقات

اترك تعليقاً