التخطي إلى المحتوى

موعد اعادة مسلسل بربروس علي قناة الفجر واليرموك
موعد اعادة مسلسل بربروس علي قناة الفجر واليرموك

يكشف «كايرو تايمز»، عن موعد اعادة مسلسل بربروس علي قناة الفجر واليرموك، الناقل الحصري للمسلسل التركي الذي تم عرضه بدءاً من سبتمبر 2021.

ويحكي المسلسل عن قصة واقعية، كما هو حال العديد من الأعمال الدرامية التركية التي تحاكي الواقع في عمل فني.

والجدير بالذكر أن الدراما في تركيا، تميزت كثيراً بهذه الأعمال المأخوذة من أرض الواقع، وكان ذلك سببًا علي تواجدها في صدارة الدول الأبرز إنتاجاً وإخراجاً للمسلسلات.

ويعود الممثل التركي إنجين آلتان دوزياتان (42 عامًا)، من جديد إلي الساحة الدرامية، فمنذ عام 2019، ولم يقدم أي أعمال لجمهوره في تركيا ودول الشرق الأوسط.

موعد اعادة مسلسل بربروس علي قناة الفجر واليرموك

ويتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي حصريًا بجودة عالية HD من خلال قناة ( TRT 1 – تي آب تي وان)، الحاصلة علي حقوق البث، وذلك كل يوم جمعة.

والجدير بالذكر أن المسلسل يُعرض في اليوم التالي، فقط وحصريًا علي قناة الفجر واليرموك في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وكشفت قناة الفجر واليرموك، عن موعد الإشارة، مشيرة أنه تم تخصيص اليوم التالي، أي يوم الأحد وتحديداً في تمام الساعة 11:00 صباحاً كموعد رسمي ونهائي لميعاد الإعادة أسبوعيًا.

مواعيد عرض مسلسل بربروس بتوقيت الدول العربية

يوفر لكم “كايرو تايمز”، مواعيد عرض وإعادة مسلسل بربروس، بتوقيت الدول العربية، الأكثر بحثًا في google عن المسلسل، وإليكم الميعاد بالتفصيل، حسب ما تم تأكيده علي قناة “الفجر” و “اليرموك”، وذكرنا أن المسلسل يُعرض لأول مرة يوم السبت مترجم للعربية، ويُعاد في يوم الأحد من كل أسبوع.

  • موعد العرض يوم السبت، عند الساعة الـ09:00 بتوقيت مكة المكرمة واليمن، وميعاد الإعادة يكون في 11:00 صباحاً من يوم الأحد.
  • ميعاد العرض 08:00، والإعادة 10:00 بتوقيت القاهرة.
  • مواعيد العرض في تمام الساعة 07:00 مساءً، والإعادة 09:00 صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة الجزائر.
  • في تمام الساعة 10:00 مساءً، والإعادة في 12:00 ظهراً بتوقيت سلطنة عُمان.
  • عند الساعة 06:00 مساءً، ويُعاد في 08:00 صباحاً بتوقيت دولة موريتانيا.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تعرفنا من خلاله، علي ميعاد عرض وإعادة مسلسل بربروس التركي الجديد بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً