التخطي إلى المحتوى

موعد إعادة مسلسل أمينة حاف 2 mbc متى يعاد Amina Haaf 2

تعرف علي موعد إعادة مسلسل أمينة حاف 2 mbc متى يعاد Amina Haaf 2، حيث يتساءل الكثيرون عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل في موسم الثاني. فعقب تحقيق الجزء الأول نجاحاً باهراً، قرر صناع العمل التحضير لعرض الجزء الثاني، والذي يتم عرض أولى حلقاته بدءاً من 2 أبريل 2022، من خلال القنوات وتوقيت العرض الذي نرفقه لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

Amina Haaf 2

تتوالى الأحداث في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف رمضان 2022، حيث تعلم أمينة بأنها حامل من زوجها سعد، وتقرر أن تكشر عن أنيابها مرة أخري، وتحاول استعادة السيطرة علي المكان، وتجد في ذلك تحديات وصعوبات كبيرة، في حين يقوم زوجها سعد بدعمها من أجل أبنه. ويلعب دور “سعد” المسلسل شهاب جوهر زوج الفنانة إلهام الفضالة في الحقيقة وفي المسلسل، وتجسد الفضالة شخصية “أمينة”، ويشارك الثنائي في بطولة المسلسل، الذي تم عرض أولى حلقاته في 2 أبريل الجاري، لفيف من ألمع نجوم الدراما في الكويت والخليج بشكل عام وهم: طيف، في الشرقاوي، شوق الهادي، غدير السبتي، ريم النجم، وظهور متميز للنجمة المصرية بدرية طلبة (أيقونة الكوميديا المصرية).

وقرر صناع مسلسل أمينة حاف 2، استدعاء الممثلة المصرية بدرية طلبة، حتى يكون هناك شيء جديد داخل الأحداث. حيث يتم استكمال الجزء الثاني، بناءً علي الأحداث التي شهدها الموسم الأول، ونتيجة لذلك، لجأ المخرج محمد عبدالعزيز الطواله، إلي فنانة جديدة لتكون ضمن أسرة التصوير.

موعد إعادة مسلسل أمينة حاف 2 mbc

يستعرض كايرو تايمز، فيما يلي، موعد عرض و إعادة مسلسل أمينة حاف 2 mbc،ـ ونكشف عن متى يعاد Amina Haaf 2 علي قناة أم بي سي 1 دراما السعودية، الحاصلة علي حقوق البث التلفزيوني بجانب منصة شاهد نت. ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٢، علي أن يبدأ عرض الحلقة الأولى 1 عند الساعة االـ02:00 مساءً بتوقيت السعودية علي قناة أم بي سي دراما، في حين تكون الإعادة في تمام الساعة الـ05:15 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة علي قناة أم بي سي، التي تبث علي القمر الصناعي نايل سات.

  1. تردد إم بي سي دراما MBC Drama: عرب سات : 11919 أفقي 27500 نايل سات : 11938 رأسي 27500.
  2. تردد MBC إم بي سي 1: نايل سات (الشرق الأوسط) : 11470 رأسي 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً