التخطي إلى المحتوى

مواليد معتصم النهار والكشف عن أصوله الحقيقية وجنسيته
معتصم النهار

تصدرت مواليد معتصم النهار ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف الممثل الوسيم معتصم النهار عن أصوله ومكان النشأ، خلال ظهوره بإحدى المقابلات. ومع احتفاله باليوم الوطني السعودي، أعاد نشطاء من متابيعه، نشر المقطع مجدداً، وحاز على تفاعل كبير.

معتصم النهار، عبر حسابه الرسمي الموثوق بمنصة التدوين تويتر، كتب معلقًا:

وحازت التغريده على آلاف المشاهدات، ولقت تفاعل واسع. واستذكر متابيعه، حديثه عن السعودية، ولقاءه بإحدى البرامج المصرية، يؤكد أنه ينتمى إلى هناك.

معتصم النهار: أنا من مواليد الدوادمي

في أواخر عام 2020، أجريت مقابلة تلفزيوني، لصالح برنامج “سهرانين” الذي يُقدمه الإعلامي والممثل أمير كرارة، المُذاع عبر فضائية قناة أون المصرية. وفي اللقاء، كشف معتصم النهار للمذيع عن أصوله، حيث يذكر أنه من مواليد “الدوادمي”، التي تُعتبر إحدى مناطق الرياض وفق “ويكيبيديا”.

مواليد معتصم النهار الحقيقية

وأتضح معتصم النهار من مواليد منطقة الدوادمي بالفعل، في حين أن أصوله سورية، من مواليد 6 ديسمبر 1984 ويبلغ من العمر 38 عاماً أعتباراً من 2022.

علاوة على ذلك، فقد بدأ مشواره مع التمثيل منذ عام 2007، وكانت آخر أعماله ظهوره بدور طيف، في مسلسل حمل عنوان بيروت 303 للمخرج أيلي السمعان.

ديانة معتصم النهار مسلم أم مسيحي

اعتلت ديانة معتصم النهار الحقيقية هل مسلم أم مسيحي، قائمة العبارات الأعلى شيوعاً على محركات البحث مؤخراً. وفي التفاصيل، تبين أن معتصم النهار مسلم الديانة، وأسمه الكامل “معتصم عارف النهار”، في حين لم يتم الكشف عن أسمه الحقيقي.

معتصم النهار في عديد اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه، ذكر أنه ولد ونشأ في السعودية، مشيراً أنه قضي بها 13 عاماً، ولا يزال يتردد إلى مدينة الرياض من وقت لآخر.

معتصم النهار وزوجته وأولاده

تزوج الممثل السوري الوسيم معتصم النهار في عام 2015 من فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى “لين برنجكجي”، وفي عام 2016 رزق بابنته الوحيدة “ساندرا”، وفي مارس 2022 أعلن انفصاله رسمياً عن زوجته.

يذكر أن “لين برنجكجي” زوجة معتصم النهار السابقة، كانت سورية الجنسية، وليس لها علاقة بالوسط الفني إطلاقاً، ولا تملك في سجلها المهني أي ظهور أو تواجد إعلامي سواء تلفزيوني أو على الصعيد الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً