التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11 alooytv joootv والقنوات الناقلة في رمضان 2023
فيصل العيسى ونجوم شباب البومب 11 من الحلقة الثانية

يواصل الفنان السعودي “فيصل العيسى”، خلق أجواء رمضانية متميزة في مسلسله المعهود “شباب البومب 11” الموسم الحادي عشر، الذي يتم عرضه عبر فضائية قناة روتانا خليجية، وأعلنت القناة من خلال مختلف حساباتها الرسمية، عن مواقيت إذاعة حلقات الموسم الـ11 من شباب البومب.

وحرص فيصل العيسى ونجوم الجزء الحادي عشر من المسلسل، على الترويج له بشكل مختلف، عبر تطبيقات السوشيال ميديا، ويحظى المسلسل منذ بدء أولى حلقاته على نسب عالية من الاهتمام والمشاهدة، إذا تصدر الترند بعد نزول الحلقة الأولى على شاشات التلفزيونية.

أوقات عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 11 في رمضان 2023

متى إعادة مسلسل شباب البومب 11 في رمضان وما هي مواعيد عرضه الرسمية والقنوات الناقلة؟، من ضمن الأمور البحثية الرائجة في الساعات القليلة الماضية، وسط رغبة آلاف الأشخاص، في معرفة المواعيد الرسمية.

وأعلنت قناة روتانا خليجية، عن عرض حلقات المسلسل بشكل يومي، ويُعرض للمرة الأولى مع الإفطار، وتحديداً في تمام الساعة 6:33 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم إعادة مسلسل شباب البومب الموسم الحادي عشر، عند الساعة 3:00 صباحاً، ويُعاد للمرة الثانية في 2:00 بتوقيت السعودية.

مسلسل شباب البومب 11 alooytv joootv

ويُعتبر مسلسل شباب البومب، من أكثر الأعمال الدرامية السعودية أستسحان، فمنذ أول مواسمه وهو لا يزال يحقق التفاعل والمشاهدة والاهتمام ذاته، بل يسارع في الانتشار في الوطن العربي، وأصبح له متابعين في مصر وعددية الدول العربية الأخرى.

ويجدر الإشارة إلى أن، شباب البومب 11، يسيطر على عقول الملايين من الشباب في السعودية، نظراً لقصته وأحداثه التي تدور في قالب درامي كوميدي، ولعل أبرز ما يميز هذا العمل عن غيره من الأعمال الرمضانية لهذا الموسم، أنه يحاكي الطبقة العادية، ويناقش الأمور الواقعية بطريقة هزلية، مما يجعله في القامة دائماً.

ويجانب فيصل العيسى، يشارك في بطولة المسلسل، مجموعة أخرى من الفنانين والفنانات على رأسهم “عبد العزيز الفريحي بدور “تركي”، مهند الجميلي بدور “شكش”، سليمان المقيطيب “كفته”، وغيرهم.

وعلى جانب متصل، كشفت قناة روتانا خليجية، عن القائمة الكاملة للأعمال المعروضة عليها، بما في ذلك المسلسل المصري الشهير “الكبير أوى” في نسخته السابعة، ويتم إذاعته عند الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، ومن الأعمال المصرية الأخرى التي يتم عرضها على هذه القناة السعودية الخليجية، مسلسل “101” الذي يوثق أحداث واقعية، ويتم إذاعته عند الساعة 11:00 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً