التخطي إلى المحتوى

من هي مينة حربلو مراسلة قناة الجزيرة ويكيبيديا
مينة حربلو مراسلة قناة الجزيرة

من هي مينة حربلو مراسلة قناة الجزيرة ويكيبيديا ، مراسلة قناة الجزيرة القطرية والتي اشتهرت بظهورها بالحجاب كانت حديث الساعة في ألأوانة الأخيرة.

ومنذ ظهورها الأول استطاعت المراسلة المغربية من حصد شعبية كبيرة لدي المهتمين بالأخبار العالمية، والتي اكتسبتها من خلال تغطيتها الصحفية المميزة.

وكانت مينة حربلو، قد اشتهرت بشكل كبير كونها أول مراسلة بداخل قناة الجزيرة تظهر بارتدائها الحجاب وها هي الآن تعود لتتصدر المشهد من جديد.

بعد أن قدمت تغطية صحفية مميزة لمراسم التتويج للملك تشارلز الثالث وهو الحدث العالمي الذي تناقلته عدة وسائل إعلاميه عبر العالم  في سابقة تاريخية.

حيث قام ملايين البريطانيين بأداء قسم الولاء للملك تشارلز الثالث أثناء حفل تتويجه اليوم السبت الموافق 6/5/2023  وبعدما قامت مينة بتغطية الحدث.

ظهرت عديد التساؤلات حول مينة حربلو حيث يرغب المزيد من الأشخاص في معرفة بعض المعلومات عنها وهو ما يوفره  لكم موقعنا كايرو تايمز من خلال هذا المقال فتابعونا.

من هي مينة حربلو ويكيبيديا

هي مذيعة وصحفية تحمل الجنسية المغربية، ويشار إلى أنها من مواليد السبعينيات من القرن الماضي.

وبالحديث عن المؤهل التعليمي لها، نجد أنها تمكنت من الحصول علي الشهادة الجامعية في تخصص الصحافة والأعلام.

وتعتنق مينة الديانة الإسلامية ، وتجدر الإشارة إلى أنها متزوجة من احد الشخصيات البعيدة كل البعد عن النشاط الصحفي والإعلامي.

بينما تقيم حربلو في الوقت الحال بداخل بريطانيا بعد أن كلفتها قناة الجزيرة الاخبارية مهام تغطية الأحداث في بريطانيا.

سبب شهرة مينة حربلو

مراسلة قناة الجزيرة المغربية مينة حربلو خطفت الأنظار عقب ظهورها بالحجاب منذ قرابة ما يزيد عن العام، ذلك أثناء تغطيتها إلى الأحداث بالعاصمة البريطانية لندن.

الظهور بالحجاب كان احد اهم عوامل شهرتها حيث أشاد ملايين الأشخاص المتابعين لقناة الجزيرة بظهورها المميز.

وقدم إليها عدد كبير من زملائها  التهاني كان ابرزهم زميلها الإعلامي عبدالصمد ناصر الذي قدم التهاني لها عبر البث المباشر للقناة.

طالع ايضا:نسرين الراضي انستقرام.. تسريب صور الممثلة المغربية الفاضحة بالمايوه (فيديو)

شهرتها اتضحت من خلال حسابتها الشخصية التي امتئلت باللاف المتابعين لها، وكان ابرز حسابتها الشخصية هو حسابها الشخصي بمنصة تويتر والذي يمكنكم زيارته من خلال الضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً