التخطي إلى المحتوى

من هي سنومة الناشطة السعودية التي تصدرت الترند اليوم

شنت الناشطة السعودية سنومة، والتي تتمتع بما يزيد عن مليون متابع من خلال تطبيق تيك توك، هجوماً شرساً علي السيدات العربيات الذين يرفضون فكرة الزواج من السيدة الثانية في حال كان زوجها متزوج منها، أي رفض فكرة الزواج للمرة الثانية إطلاقًا.

من هي سنومة

ضجة عارمة تسببت بها السعودية سنومه عقب نشرها لمقطع فيديو عبر السناب، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر، تُعتبر واحدة من رواد السوشيال ميديا، كما تتمتع بشعبية كبيرة عبر حسابها الشخصي علي سناب شات و انستقرام و تيك توك كذلك يحرص الآلاف المواطنون في منطقة الخليج علي متابعتها، وأرتفع عدد متابعيها مؤخراً، عقب تداول البعض مقطع الفيديو المثير للجدل والذي تنصح من خلاله النساء بعدم الاعتراض علي زواج زوجها من سيدة آخر.

وتفاعل مع السعودية سلامه الآلاف المغردون عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، فقال كلايد معلقًا :”كلام سليم ومنطقي ميه بالميه الله يكثر من أمثال كلامها موافق”. وقال آخر :”الشرع محلل أربع والي موعاجبها تطق راسها بالجدار سبع مرات”.

فيما علقت “hessa” قائلة :”الله قال من صبرت على طاعة زوجها دخلت الجنه بدون حساب، وينه الدليل هذا؟ تستهبل ذي!، اللي م يفهم بالدين لا يتكلم فيه بلييييززز .. الله قال(فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً ) وقال (وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ)، هو حلال مو واجب”.

وعلق ناشط آخر قائلاً:”اقري تفسير الأية وشوفي وش معناها لأنه أغلبكم فاهم الأية غلط وأخذها كدليل ع عدم العدل”.

وكان تساءل الكثيرون، عن روابط الدخول إلي حسابات الناشطة ونجمة تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي saanoomh، ونرفق لحضراتكم الروابط الرسمية لكافة حساباته المتوفرة، علي التيك توك (من هنا)، أما عن سناب شات حتى تتمكنوا من متابعتها فمن الممكن لكم ذلك عبر الرابط التالي (أضغط هنا).

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هي نوف شهيل السويط التي توفيت اليوم علي يد زوجها قتلاً

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً