التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة عمر زوربا |Omar Zorba – Wikipedia
من هي زوجة عمر زوربا صورة من حفل زفاف عمر زوربا

من هي زوجة عمر زوربا، أعلن عقد قرانه وَسْط حالة كبيرة من السعادة وكان حفل زفافه في الساعات الأخيرة من مساء أمسِ الخميس 14 سبتمبر 2023، وبذلك تصدر اسمه وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما في ظل تداول صور حفل زفافه بين النشطاء بشكل مكثف عقب إعلانه، وفي سياق ذات صلة كان هنالك عدة تساؤلات حول ذلك الحدث، كان أبرزها سؤال رائج بين الجميع وهو من هي زوجة عمر زوربا؟ ولذلك تتيح لكم كايرو تايمز كافة ما تواصلت إليه من معلومات عنها بالإضافة إلى الكشف عن عدد من المعلومات عن  عمر زوربا فتابعونا.

حفل زفاف عمر زوربا

كان حفل زفافه الليلة الماضية، وحضر الحفل أصدقائه وأقاربه بجانب أصدقاء العروس وأقاربها بالإضافة إلى المقربين من كلاهما وعدد من نجوم الغناء والفن بالعالم العربي.

زوربا كان قد شارك جمهوره عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية ستوري انستغرام وهذه بعض من لقطات حفل زفافه.

حفل زفاف عمر زوربا
عمر زوربا رفقة صديقه في صورة من حفل زفافه
حفل زفاف عمر زوربا
حفل زفاف عمر زوربا.
مصدر الصورة: Instagram عمر زوربا

من هي زوجة عمر زوربا

إن زوجة عمر زوربا هي فتاة تدعى”رسل زلط“، وهي في العقد الثاني من العمر وهي إلى ذلك اردنية الجنسية،  وتعتنق الديانة الإسلامية، ويشار إلى أنها بعيدة كل البعد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعالم الأضواء والشهرة.

من هو عمر زوربا ويكيبيديا

عمر زوربا هو ناشط اجتماعي وفنان  اردني الجنسية من مواليد 5 مارس سنة 1985. بداياته على مواقع التواصل الاجتماعي كانت من طريق تقديم مسلسلات كوميدية قصيرة عام 2015م ضمن مسلسل العصفورية، الذي حقق فيه نجاحًا كبيرًا.

اشتهر بالكوميديا ودائمًا يدخل البهجة على نفوس المشاهدين فهو من الشخصيات التي لديها  قَبُول وحضور قوي  أينما ذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً