التخطي إلى المحتوى

من هي الدكتوره خلود المانع ويكيبيديا
خلود-المانع-ويكيبيديا
رسمياً تعيين الدكتورة خلود المانع كـسفيرة لتمكين المرأة علاوة إلى جانب أن تكون متحدثاً رئيساً في القمة العالمية السابعة لحقوق الإنسان والمقرر انعقادها بالعاصمة السويسرية جنيف 2024.
وأمام هذا التميز والنجاح المستحق كان لابد لنا من تسليط الضوء عن ابرز ما توصلت إليه  موقع كايرو تايمز من معلومات عن الدكتورة خلود المانع بعد أن احتل اسم الدكتورة خلود المانع نتائج البحث عبر محركات  البحث من خلال شبكات وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي الدكتورة خلود المانع ويكيبيديا

تحمل الدكتورة خلود المانع الجنسية السعودية، وهي سفيرة لتمكين المرأة في العالم، كما أنها أول  شخصية سعودية يتم اختيارها في تولي منصب سيناتور بالمنتدى العالمي للاستثمار وريادة الأعمال (WBAF)، التابع إلى مجموعة العشرين (G20)، والرئيس التنفيذي لشركة HKB_Tech وهي شركة سعودية مختصة في تقديم المشاريع المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي.

خلود المانع
الدكتوره خلود المانغ

صنفت ضمن قائمة افضل 10 شخصيات مؤثرة حول العالم بمجال الذكاء الاصطناعي والمفهوم القائم على توحيد الإحصاء (تحليل علم البيانات-تعلم الآلة)، وكافة الوسائل المرتبطة بهدف فهم وتحليل ظاهرة فعلية باستخدام البيانات، حيث جاء تصنفيها بالمركز الرابع في ترتيب القائمة.

التعليم :

حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير في علوم الحاسب والتقنية من جامعة الملك سعود، ودرجة الدكتوراه من جامعة لوبورو.

حاصلة على دكتوراه في علم البيانات الإلكترونية وتُعد خبيرة في التحولات الرقمية في منظومة ريادة الأعمال والابتكار العالمية للذكاء الاصطناعي. وقد تمكنت من تحقيق المرتبة الرابعة ضمن قائمة أفضل ١٠ مؤثرين بالعالم في الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات وعلم البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً