التخطي إلى المحتوى

من هي إيمان العاصي ويكيبيديا
من هي إيمان العاصي ويكيبيديا

الفنانة المصرية إيمان العاصي كانت محط أنظار عشاق الفن خلال الساعات الماضية وتردد اسمها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تم استضافتها في برنامج رامز جلال الشهير رامز نيفر اند، ويرغب محبي الفنانة في معرفة عديد المعلومات عنها لاسيما في ظل البحث الرائج عنها خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث الإلكترونية.

حيث تم طرح عديد الأسئلة المتعلقة بها وكان أبرزها من هي إيمان العاصي وزوجها وكم عمر إيمان العاصي وديانة الفنانة إيمان العاصي وهو ما دفعنا إلي إعداد هذا التقرير من اجل الرد علي الأسئلة المطروحة وهو ما سنتطرق إليه من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هي إيمان العاصي ويكيبيديا

إيمان عبد العظيم معز محمد، هي فنانة مصرية مشهورة ولها عديد الأعمال الفنية وتعد من ابرز الشخصيات في الوسط الفني المصري والعربي.

كم عمر الفنانة إيمان العاصي

وعن أجابه هذا السؤال نجد أنها ولدت في عام١٩٨٥ بتاريخ الثامن والعشرين من أغسطس وهي في العقد الثالث من عمرها وتبلغ من العمر 38 عام.

ديانة الفنانة إيمان العاصي

هو السؤال الذي كان محل اهتمام عشاق الفنانة الشابة وعن إجابته نجد أنها تعتنق الديانة الإسلامية.

المؤهل الدراسي إيمان العاصي

يذكر أنها كانت من المتفوقين في أثناء مرحلتها التعليمية ونظير ذلك تمكنت الفنانة من الحصول علي بكالوريوس التجارة تخصص قسم إدارة الأعمال.

محل اقامة الفنانة إيمان العاصي

ولدت بمحافظة القاهرة والي حين اللحظة تقيم الفنانة إيمان العاصي بالعاصمة المصرية القاهرة.

الحالة الاجتماعية إيمان العاصي

الكثير من محبي الفنانة المصرية لديهم رغبة في معرفة كل خصوصيات الفنانة التي تملك الشعبية الجارفة والجدير بالذكر أن زوجها الأول هو علي منصور العوضي وتزوجت منه في عام ٢٠٠٩ وانفصلت عنه في عام ٢٠٠٩ أيضا.

زوج الفنانة إيمان العاصي الثاني

يذكر أنها تزوجت للمرة الثانية من نبيل زانوسي ذلك في عام 2010 إلا أنها انفصلت عنه في نفس العام أيضا.

قصة حياة إيمان العاصي

الجميلة التي يصفها محبيها بالمبهجة صاحبة ألإطلاله المميزة كانت بدايتها الفنية بالصدفة عندما ذهبت إلي احدي استوديوهات التصوير من اجل التقاط بعض الصور، وبعد أن أنهت جلسة تصوريها يقترح عليها صاحب الاستوديو أن يقوم بنشر احد صورها في احدي المجالات النسائية لترد عليه الفنانة بالموافقة.

إقراء أيضا:إيمان العاصي تظهر في مسلسل العمدة جعفر فمن هي ومن الذي اكتشفها

ويقوم بنشرها بعد ذلك سرعان ما تزايد السؤال عنها حيث التقتط أعين المخرج خالد بهجت الذي قرر التواصل معها ليقوم بترشيحها في  مسلسل احد لا يموت نظرا للتشابه الكبير بينها وبين الفنانة رغدة ومنذ ذلك الظهور نجحت الفنانة في اكتساب شعبية كبيرة داخل الوسط الفني وانهالت عليها العروض الفنية لتصبح واحدة من أعمدة الفن المصري.

إيمان العاصي والحجاب

وعن قصة ارتدائها للحجاب التي كانت أحدثت ضجة كبيرة في فترة من الفترات قالت الفنانة إيمان العاصي، أنها ارتدته بعدما تزايدت الشائعات حول ارتدائها للحجاب وذكرت أنها كانت تصلي في احدي المرات والطبيعي أن تكون مرتدية للحجاب وشاهدها البعض تصلي المسجد فظن الكثير منهم انها ارتدت الحجاب لتزداد الشائعات حول هذا الشان.

ونظير ذلك الشائعات قامت الفنانة بعد ضغط الجمهور بالظهور في احد البرامج التلفزيونية مرتدية الحجاب بعدما ازداد الضغط عليها من الجمهور وفي ذلك الوقت كانت الفنانة تمر بمشاكل أسرية إلا أنها بعد ما أنهت تلك المشاكل عادت إلي الساحة الفنية من جديد، ولكن دون الحجاب وعن فكرة ارتداء الحجاب قالت الفنانة أنها مقتنعه جدا بالحجاب إلا انه لم يحن الوقت المناسب لارتدائه.

مسلسلات إيمان العاصي

  1. أمس لا يموت في عام ٢٠٠٣
  2. أحلام في البوابة في عام ٢٠٠٥
  3. قضية نسب في عام ٢٠٠٦
  4. دعوة فرح في عام ٢٠٠٦
  5. حضرة المتهم أبي في عام ٢٠٠٦
  6. حق مشروع في عام ٢٠٠٧
  7. الأدهم في عام ٢٠٠٩
  8. الهروب في عام ٢٠١٢
  9. ٩  جامعة الدول العربية في عام ٢٠١٢
  10. الركين في عام ٢٠١٣
  11. الإكسلانس في عام ٢٠١٤
  12. حب لا يموت في عام ٢٠١٥
  13. الحساب يجمع في عام ٢٠١٧
  14. قانون عمر في عام ٢٠١٨
  15. أبو عمر المصري في عام ٢٠١٨
  16. لمس أكتاف في عام ٢٠١٩
  17. مملكة إبليس في عام ٢٠٢٠
  18. بخط اليد في عام ٢٠٢٠

أفلام إيمان العاصي

  1. مسجون ترانزيت في عام ٢٠٠٨
  2. مقلب حرامية في عام ٢٠٠٩
  3. حماتي بتحبني في عام ٢٠١٤
  4. باباراتزي في عام ٢٠١٥
  5. نوم التلات في عام ٢٠١٥
  6. الخلبوص في عام ٢٠١٥
  7. هروب اضطراري في عام ٢٠١٧
  8. مولانا في عام ٢٠١٨
  9. حرب كرموز في عام ٢٠١٨

والي هنا نكون انتهينا من كتابة بعض المعلومات التي تتعلق بالفنانة المصرية إيمان العاصي التي كانت محط أنظار عشاق الفن في مصر والعالم العربي خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً