التخطي إلى المحتوى

من هو نايف الحجرف

من هو نايف الحجرف الذي تصدر في عمليات البحث الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة بين الأشخاص وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على كافة المعلومات عن هذه الشخصية الكويتية المشهورة نايف الحجرف.

الذي أثار ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك يرغب الأشخاص في الاستعلام عن معلوماته الشخصية والعامة مثل من هي زوجته وكم عمره وما هي سيرته الذاتية وكافة الأشياء الأخرى المتعلقة بعه والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

من هو نايف الحجرف

نايف الحجرف هو اقتصادي كويتي حصل على منصب وزير المالية في الكويت منذ عام 2017 وحتى عام 2019 الماضي في شهر نوفمبر، حيث انه قد تم تعيينه امين عام لمجلس التعاون الخليجي العربي في شهر فبراير من عام 2020.

الاسم: نايف الحجرف، سنة الميلاد: 1971، العمر: يتراوح بين 49 و50 عام، محل الميلاد: مدينة الكويت، الجنسية: كويتي، المهنة: أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية،الدراسة: جامعة الكويت، التخصص: المحاسبة.

حصل على شهادة البكالوريوس عام 1994 من جامعة إلينوي في إربانا-شامبين، كما انه قد حصل على شهادة الدكتوراه في المحاسبة والتمويل في هل في المملكة المتحدة عام 2002، بالإضافة إلى حصوله على شهادة الماجستير في جامعة إلينوي في أوربانا شامبين الولايات المتحدة عام 1997.

وعمل نائب لرئيس جامعة الخليج الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في الكويت وعمل رئيسا لقسم المحاسبة في الجامعة وبعدها أصبح المنسق العام لكلية العلوم الإدارية في نفس الجامعة في عام 2000 إضافة إلى العديد من المناصب الأخرى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات عن الاقتصادي الكويتي المشهور نايف الحجرف، ونتابع معكم دائما خلال موقعكم “كايرو تايمز” كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي في المجالات المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً