التخطي إلى المحتوى

 من هو محمد بن عبد اللطيف العجلان ويكيبيديا وسبب وفاته
 من هو محمد بن عبد اللطيف العجلان ويكيبيديا

من هو محمد بن عبد اللطيف العجلان ويكيبيديا ، شهدت منصات التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد الإعلان أمس الثلاثاء 16 مايو 2030عن استشهاد رئيس رقباء/ محمد بن عبد اللطيف العجلان، من قوة مكافحة المخدرات بداخل حي العدل في بمدينة جدة خلال اثر إصابته بأعيرة نارية أثناء مداهمة أمنية لمروجي المخدرات بمدينة جدة.

الشهيد كان رئيس رقباء الدورية الأمنية المكلفة بالقبض علي تجار المخدرات بالمدينة، إلا انه وأثناء المداهمة الأمنية بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق النيران تجاه الدورية الأمنية ليصاب الراحل بطلقات نارية ودع على أثرها عالمنا في ساحة ميادين العز والشرف وهو مرتدياً بِزَّتُهُ العسكرية، ومن خلال هذا المقال ندعوكم للتعرف علي من هو محمد بن عبد اللطيف العجلان ويكيبيديا.

من هو محمد بن عبد اللطيف العجلان ويكيبيديا

إن محمد بن عبد اللطيف العجلان هو من احد العناصر الأمنية السعودية والمعروف عنه انه يتسم بالروح الوطنية والانضباط العسكري ويحظي بمكانة عسكرية كبيرة نظير تميزه المهني، الراحل عن عالمنا يعد مثال علي التضحية والفداء وله دور بارز في قضايا مكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية.

الشهيد محمد بن عبد اللطيف العجلان
الشهيد محمد بن عبد اللطيف العجلان

ولد محمد بن عبد اللطيف العجلان في سبعينيات القرن الماضي بمدينة الرياض العاصمة السعودية، كرس حياته في خدمة الوطن من خلال عمله الأمني الذي حقق من خلاله عدة إنجازات مهنية.

سبب وفاة محمد بن عبد اللطيف العجلان

بعد ما ضجت مواقع التواصل في الحديث عنه بشكل كبير واصبح اسمه يتردد بشكل واسع للنطاق في الساعات الماضية كونه أصبح احد الإبطال الذين قدموا أرواحهم هبة للوطن، يرغب الكثير في معرفة تفاصيل واقعة استشهاده.

والتي كانت فجر أمس الثلاثاء بعد إن اكتشفت الجهات الأمنية المختصة بمكافحة المخدرات بالمملكة عن وجود مجموعة من العصابات داخل حي العدل بمدينة جدة تقوم بالترويج للمخدرات.

اصدر الأمر بالتحرك للقبض على هؤلاء العناصر الإجرامية ليتم التحرك تجاه الهدف المحدد إلا أن الصدمة كانت تتمثل في امتلاك تلك المجموعات الإجرامية عدد من الأسلحة النارية، ليتم تبادل إطلاق النيران ما بين رجال الشرطة وبين العناصر الإجرامية الحبشية.

وعلى أثر ذلك أصيب رئيس الرقباء/ محمد بن عبد اللطيف العجلان، ليودع عالمنا متأثرا بجراحه في ميدان المواجهة مدافعاً عن دينه ومليكه وطنه في الحرب علي تجار وعصابات المخدرات لحماية الهادفة إلي حماية الأجيال القادمة من تلك الآفة.

طالع أيضا:معهد الإدارة العامة.. بوابة المتدربين الإلكترونية السعودية “التسجيل والشروط”

التعليقات

اترك تعليقاً