التخطي إلى المحتوى

من هو فاروق الجمعات ، وصحة خبر وفاته
من هو فاروق الجمعات

من هو فاروق الجمعات ، وصحة خبر وفاته هو ممثل سورى ،و لد في محافظة درعا فى عام 1958 م ، درس في المعهد العالى للفنون المسرحية و تخرج منه و عمل في المسرح القومى ، الفنان فاروق الجمعات متزوج و له ثلاث أولاد .

هو عضو في نقابة الفنانين منذ سنة 1983 ، كما ان له مساهمات عديدة في الشعر و التأليف ، عمل كممثل وشارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية و السينمائية و المسرحية ، كما أنه عمل ايضا فى كثير من الأعمال الإذاعية .

من هو فاروق الجمعات

توفى الفنان السورى فاروق الجمعـات عن عمر يقارب 63 سنة .

قامت نقابة الفنانين السوريين في دمشق اليوم بنعي الفنان السورى فـاروق الجمعات ، الذي رحل اليوم و فارق الحياة عن عمر يناهز ثلاث و ستون عاما .

كما قامت النقابة بالنشر عبر صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قائلة :” فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعى أليكم الزميل الفنان القدير ، فاروق الجمعـات ، و سيتم الدفن غدا ظهرا فى قرية جباب ، إنا لله و إنا إليه راجعون “.

كما تفاعل الكثير من الفنانون و رواد مواقع التواصل الإجتماعى مع خبر وفاة الجمعات ، و قامت بنعيه الفنانة مها المصري و نشرت علي حسابها الرسمي علي فيس بوك قائلة ” البقاء لله .. وداعا فاروق الجمعات ..الفنان النبيل .. لروحك الرحمة و السلام ،خالص العزاء لأهلك ومحبيك “.

و أعلن نجل الممثل السورى فاروق الجمعات عن و فاة والده .
حيث كتب شوقى الجمعات منشورا فى حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، نعي فيه والده الممثل السورى القدير الراحل فاروق الجمعـات ، و أعلن فيه أن الدفن سوف يكون في ظهر يوم الإثنينالثالث عشر من شهر سبتمبر لهذا العام الجارى ، في جباب التابعة لمحافظة درعا السورية ،فى جنوب البلاد .

من أعمال الفنان فـاروق الجمعات ، و الذب بدأ العمل الفنى سنة 1983 ،
مسلسل العراب و مسلسل بواب الريح و جنان نسوان و سنة أولى زواج و مسلسل أبو الطيب المتنبي بدور أبو العشائر الحمدانى ، و فرقة ناجى عطا الله ، و مسلسل حضارة العرب ج2 و مسلسل فى حضرة الغياب و مسلس المفتاخ و مسلسل أوراق مدير المدرسة ، و غيرها من الأعمال الفنية المتألقة.

رحم الله الفنان القدير واسكنه فسيح جناته ونتقدم بخالص الدعوات له بالرحمة وصادق التعازي والمواساة لاسرته الكريم وللساحة الفنية العربية وسوريا فية الراحل الذي يبحث الكثيرون عنه وعن من هو فاروق الجمعات .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الممثل فاروق الجمعات

التعليقات

اترك تعليقاً