التخطي إلى المحتوى

من هو طالب العبد المحسن الذي شجع ريما العمانية على الانتحار.. وفتيات مسلمات أخريات
طالب العبد المحسن المصدر: رويتر

طالب العبد المحسن هو دكتور أخصائي نفسي، لابد ان نحكي لكم قصة إلحاده التي تسببت في انتحار الطالبة ريما العمانية في بريطانيا.

قصة الحاد طالب عبد المحسن

يعتبر طالب عبد المحسن من مواليد الأحساء في سنة الف وتسعمائة وخمسة وسبعون ويبلغ من العمر “48 عاماً”، وكان في بداية مشواره العملي يعمل “أخصائي نفسي” داخل مستشفي الأحساء، وبعد ذلك أراد استكمال تعليمه فسافر إلى كندا ومن كنده إلى المانيا وهناك أعلن إلحاده بألمانيا.

طالب عبد المحسن

علاقة طالب عبد المحسن بانتحار ريما

كانت الطالبة ريما العمانية وهي طالبة عمانية قد تأثرت بما يكتبه طالب عبد المحسن وكانت إحدى أعضاء منتداه، وتأثرت تأثيرا كبيرا بكل ما يكتبه ، من تشجيع على الإلحاد ، وعدم الالتزام بتعاليم الدين، ووجدت ريما وقد غادرت الحياة في سكنها في بريطانيا وكان سبب الوفاة تناولها كميات كبيرة من المخدرات أدت إلى وفاتها.

 طالب عبد المحسنطالب عبد المحسنطالب عبد المحسن
طالب عبد المحسنطالب عبد المحسنطالب عبد المحسن

فتيات تأثرن بـ طالب عبد المحسن

ليس فقط ريما العمانية هي التي تأثرت بكل ما يكتبه طالب عبد المحسن بل هناك الكثير من الفتيات العرب وخصوصا من الخليج تأثرن به وبدعوته لهم بالإلحاد وتركهم الدين الإسلامي.

مما كتب على موقع التواصل الاجتماعي “إكس.. تويتر سابقا”

فيصل كتب يقول:

“هذا الي تشوفوه الحين ، الـqـواد طالب عبدالمحسن ، لاجئ في ألمانيا وظيفته بس يدور أي شخص نفسه ضعيفه عشان يقنعه بفكرة اللجوء والالحاد ، شغله الشاغل انه يحاول يخلي الأغلبية تتبعه في فكرته ، وهذا دليل أنه مقهور من داخله ودايم الانسان الي طاح في مصيبه يحاول يوزع هالمصيبة على الي حوله ، يعني مسألة اللجوء هيه حالها أنك مشرد لا أكثر وبعد فترة راح ترضخ لقوانين الدولة الي انت فيها”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً