التخطي إلى المحتوى

من هو شرف الحريري مالك الحصان سينيور بسكادور
شرف الحريري مالك الجواد سينيور بسكادور

من هو شرف الحريري، تصدر اسم رجل الأعمال السعودي “شرف الحريري”، منصات التواصل الاجتماعي عقب تتويجه بكأس السعودية للفروسية 2024 وكان الحريري قد دخل المنافسة على لقب البطولة عن طريق الجواد “سينيور بسكادور” لمالكه ابن الوطن السعودي ” شرف الحريري ” ، حيث حقق كأس السعودية بعد الفوز بأغلى شوط في العالم والبالغ قيمته 20 مليون دولار.

شاهد ولي العهد يُتوج شرف الحريري بكاس السعودية للفروسية:

من هو شرف الحريري مالك الحصان سينيور بسكادور

اسمه الكامل ، شرف بن محمد بن سحيم الحريري الزهراني، وهو رجل أعمال سعودي الجنسية من مواليد العاصمة الرياض، وهو أول سعودي يضرب الجرس في البورصة الأمريكية بـ (نيويورك)، ويٌعد الحريري واحد من ابرز المستثمرين في الأسواق المالية على المستوى العربي والدولي، وكونه من محبى الرياضة ومن عشاق نادي النصر، تم منحه العضوية الشرفية بالنادي، وفي سياق متصل، يشغل شرف الحريري منصب رئيس مجلس إدارة شركة هوزون القابضة.

يعد السيد “شرف الحريري”،  مستثمرًا ناجحًا ومتنوعًا في العديد من المجالات الاقتصادية. يشغل أيضًا عضوية في العديد من الهيئات والجمعيات، سواء كانت اقتصادية أو رياضية

له باع طويل في النشاط الخيري من خلال تقديم الدعم لديار الأيتام بالإضافة إلى دعمه الملحوظ لعديد المؤسسات الخيرية وهو ما يعكس التزامه بتحسين الظروف الاجتماعية والبيئية.

التعليقات

اترك تعليقاً