التخطي إلى المحتوى

من هو الشيخ عاطف بن شاكر الشهري.. سبب وفاته ومعلومات هامة عنه
وفاة الشيخ عاطف بن شاكر الشهري

فقدت منطقة عسير على وجه العموم ومحافظة المجاردة على وجه الخصوص أحد رموزها الكبار الشيخ عاطف بن شاكر الشهري الذي وافته المنية يوم أمس الجمعة.

وكان الراحل رحمه الله شيخاً كرس حياته ومناصبه الإدارية والاجتماعية لخدمة محافظته والأهالي بها عُرف بتواضعه ولين جانبه للصغير والكبير حيث عاش الشيخ عاطف بن شاكر كريماً في أفعاله وجوده وأخلاقه ومبادراته ومات وهو يحمل رصيداً كبيراً من محبة الناس.

موعد الصلاة عليه:

حُدد موعد الصلاة على الفقيد الشيخ عاطف بن شاكر الراجحي الشهري بعد صلاة العشاء اليوم السبت ٤/ ٥ / ١٤٤٥ في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة المجاردة.

من هو الشيخ عاطف بن شاكر الشهري

عاطف بن شاكر الشهري أحد رموز الوطن و الجنوب ورئيس نادي الفاروق في محافظة المجاردة صاحب العطاء والأيادي البيضاء مع الجميع. شيخاً من الشيوخ الذين لهم مكانتهم وتميزهم في المجتمع بما عُرف عنه من جميل الحضور، وكرم الأخلاق، وسدّاد الرأي. احد مشائخ قبيلة بني شهر الكرام في محافظة المجاردة ومن وجهاء القبيلة ومنطقة عسير. وهو الأديب الأرِيب التربوي والمثقف والإنسان الذي لطالما كان له دور كبير في خدمة أبناء وطنه.

الموت يغيب الشيخ عاطف بن شاكر الشهري

قد يهمك أيضا:حلا الشهري وفاة طفلة بعد وفاة والدها بعشر ساعات في السعودية

الشيخ عاطف بن شاكر الشهري كان من المعلمين والقادة الأوائل فكان قائد للمتوسطة الثانوية فقائدا لمعهد المعلمين ثم مديرا لمكتب التعليم بمحافظة المجاردة تمسك طيلة حياته بالقيم والمبادئ وله قاعدة عريضة من العلاقات الاجتماعية.

سبب وفاة الشيخ عاطف بن شاكر الشهري

توفى نتيجة وعكة صحية انتقل على اثرها إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة. ولكن لم يمهله المرض حيث عن عالمنا رحل ولكنه سيبقى له الأثر الطيب والسيرة الحسنه فـ كان صديقاً وفياً للجميع بهامته وقامته الكبيرة يعامل الجميع بلطف وأدب هكذا يشهد التاريخ للعظماء.

قد يهمك أيضا:شاهد: صيني يحصد تفاعل عالي بسبب إتقانه للهجة السعودية

عاطف بن شاكر احد الرموز والشخصيات التي نفتخر بها في هذا الوطن الغالي الذي يزخر بالكثير من الرجال الأكفاء والشيوخ الأشاوس.

  • رحمه الله وغفر له وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً