التخطي إلى المحتوى

من هو الشهيد مبارك بن هاشل الكبيسي.. شهيد البحرين في جازان
الشهيد مبارك الكبيسي

من هو الشهيد مبارك الكبيسي ويكيبيديا.. شهيد البحرين في جيزان  هو من الأسماء الهامة في العسكرية البحرينية تم استشهاده  في الساعات الماضية من مساء اليوم  بالحد الجنوبي بعد قيام مجموعة الحوثي الإرهابية بقصف غامض استهدف القوات البحرينية المرابطة بالحدود السُّعُودية اليمنية، مما اسفر عن قتلى وجرحى من أفراد وضباط الجيش البحريني كان  بينهم “مبارك الكبيسي” قائد الكتيبة هناك. بالذكر جدير أن الشهيد البطل مبارك الكبيسي سبق وان تولى قيادة بطولية قامت بها مجموعته في عقر مواقع الحوثي فهو من ضمن القوات المرابطة دفاعًا عن السُّعُودية.

من هو مبارك الكبيسي ويكيبيديا

الشهيد مبارك الكبيسي، يعتبر من الأبطال العسكريين المعروف عنهم بالانضباط العسكري، الملازم أول مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي، أحد ضباط القوات المسلحة البحرينية، كان ضمن المرابطين على الحدود السُّعُودية اليمنية. ولد ونشأ في البحرين، التحق بالقوات المسلحة البحرينية وتدرج في الرتب الوظيفية المختلفة.

جنسية مبارك الكبيسي

مبارك الكبيسي، هو مواطن بحريني الجنسية، من مواليد دولة البحرين العربية، عدّ من قوات الجيش البحريني المشاركة في قوات إعادة الأمل في اليمن التي تتمركز في اليمن وعلى الحدود السُّعُودية اليمنية.

تفاصيل استشهاد مبارك الكبيسي

استشهد أبن البحرين الملازم أول / مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي، في المملكة العربية السُّعُودية وبالتحديد في الحد الجنوبي، وذلك في أثناء عملية بطولية قامت بها مجموعته في عقر مواقع الحوثي.

التعليقات

اترك تعليقاً