التخطي إلى المحتوى

من هو الدكتور نادر صعب ويكيبيديا
د.نادر صعب-ويكيبيديا

يعتبر الدكتور نادر صعب من أطباء التجميل الأكثر جدارة في مجال الجراحة التجميلية في الشرق الأوسط إذ يقصده العديد من المرضى لحفظ جمالهم واستعادة الأمل في الحياة. الدكتور الدكتور نادر صعب موجود بين لبنان ودبي.

هو طبيب أخصائي في الجراحة التجميلية والترميمية، ويعتبر من اشهر الأطباء في العالم العربي العاملين بهذا المجال، وذلك بعد نجاحه في تحقيق النتائج الملموسة عند زبائنه، علاوة عن شهرته التي سبقت اسمه في جميع أنحاء الوطن العربي،  تم اختيار الدكتور نادر صعب كأفضل طبيب تجميل في العالم العربي من قبل قناة M6 وهو يعتبر المرجع الأساسي للتجميل في لبنان.

بعد تخرجه من Clinique du Rond-Point des Champ-Elysees وممارسته في باريس لمدة 7 سنوات، قام جراح التجميل الدكتور نادر صعب بتأسيس CCE برؤية واحدة، لتوفير التحسين النهائي للعملاء.

في رصيد الدكتور نادر صعب عدد هائل من الابتكارات والاختراعات البديلة عن الجراحة التجميلية، نذكر منها كريم الكافيار والذهب للبشرة الشرق أوسطية حتى لا تترهل في وقت مبكر.

ما هي جنسية الدكتور نادر صعب

إن الدكتور نادر صعب يحمل النسية اللبنانية بينما إقامته غير محدده حيث دائما ما يتواجد في العديد في البلدان ومنها مصر والأمارات والعراق وبعض الدول الأوربية وذلك لمتابعة مسار عمله.

من هي زوجة الدكتور نادر صعب

  •  زوجته هي الإعلامية الشهيرة المتألقة انابيلا هلال.
انابيلا هلال زوجة الدكتور نادر صعب

التعليقات

اترك تعليقاً