التخطي إلى المحتوى

من هو البراند السعودي الذي وقع عقد مع هناء الزاهد

أشارت صفحة موثوثق منها عبر تويتر أن الفنانة المصرية هنا الزاهد وقعت عقدًا لأحد البراندت في المملكة العربية السعودية مختص في مجال العطور البراند، وأوضحت الصفحة بانه تم تدشين مجموعة عطور مساء اليوم.

وتعتبر الفنانة هناء الزاهد واحدة من ألمع نجوم التمثيل والأعلام على شاشة التلفزيون المصري، ومن مميزاتها أنها تتمتع بموهبة قوية في مجال التمثيل،إلى جانب مقوماتها الشخصية التي ساعدتها في الوصول إلى عالم  النجومية والشهرة.

يذكر أنها بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما من خلال مسلسل فرق توقيت،  فيما كان ظهورها السينمائي الأول من خلال فيلم خطة جيمي في 2014.

ولعل من اشهر أدورها تجسيدها لشخصية “دنيا”، في مسلسل سك على إخواتك وهو المسلسل  الذي تم عرضه على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدوار البطولة في عدة أعمال ومنها فيلمي قصة حب والغسالة.

من هو البراند السعودي الذي تعاقد مع هناء الزاهد

تميزت الفنانة هناء الزاهد بالجمال الفاتن  والشهرة الواسعة ، مما يجعل الماركات العالمية تتنافس من اجل   التعاقد معها بغرض التسويق لمنتجاتها، مؤخراً تم الإعلان بان ‏براند سعودي مختص في مجال العطور اعلن توقيع عقدا رسميا مع الفنانة المصرية هنا الزاهد،ولكن لم يتم الإعلان حتى اللحظة عن هوية البرند.

التعليقات

اترك تعليقاً