التخطي إلى المحتوى

من هو احمد جوهر ويكيبيديا | ونبذة كاملة عنه
من هو احمد جوهر ويكيبيديا

من هو احمد جوهر ويكيبيديا     نرصد لكم قرائنا الكرام من خلال هذه المقالة كافة المعلومات عن الفنان الكويتي الشهير احمد جوهر الذي ارتفعت معدلات البحث عنه في الساعات الأخيرة .

من هو احمد جوهر ويكيبيديا

الفنان الكويتي القدير احمد جوهر هو من الأسماء الفنية اللامعة في الساحة الفنية بالكويت حيث انه اثبت حضوره في الوسط الفني بعد نجاحه في العمل الفني وأصبح حديث الجميع وأصبح الكثير يرغب في معرفة معلومات عنه وعن زوجته وأولاده واليكم متابعينا من خلال السطور القادمة السيرة الذاتية الخاصة به .

 

من هو احمد جوهر ويكيبيديا

الفنان الكويتي احمد جوهر هو من مواليد يوم 29 من شهر مارس لسنة 1958 ميلادية كما انه يبلغ من العمر حاليا  ( 65 عام) يذكر انه ولد بمدينة الكويت عاصمة دولة الكويت العربية كما انه يحمل الجنسية الكويتية يشار إلى انه من أصول كويتية عربية كما انه يعتنق دين الإسلام يشار إلى انه مقيم بمدينة الكويت بدولة الكويت العربية .

من هو احمد جوهر ويكيبيديا

الفنان الكويتي احمد جوهر كانت بداية عمله في المجال الفني في عام 1982 ميلادية وهو مستمر حتى الآن يذكر أن اسمه بالكامل هو احمد جوهر احمد الجوهر يذكر انه كذلك يعمل مخرج وكاتب ومؤلف سينمائي كما انه يمتلك مؤسسة ( الابرق ) للإنتاج الفني  يشار إلى انه كانت بداية عمله في الفن من خلال الأدوار الصغيرة وبعد ذلك تم اكتشاف موهبته من قبل احد المخرجين الذي عرض عليه ادوار البطولة والأدوار الكبيرة .

من هو احمد جوهر ويكيبيديا

الفنان الكويتي احمد جوهر قام بكتابة وتأليف العديد من الأعمال الفنية التي أثبتت حضورها في الساحة الفنية يذكر انه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية كما انه متزوج ولديه أبناء يذكر أن من ابرز أعماله الفنية  مسلسل( على بابا حارس الوالي ) ومسلسل ( بدر الزمان ) والعديد من الأعمال الفنية الأخرى .

إلى هنا نكون متابعينا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا التقرير الذي أوضحنا لكم من خلاله كافة المعلومات عن الفنان الكويتي احمد جوهر وتطرقنا إلى أدق التفاصيل عن حياته .

التعليقات

اترك تعليقاً