التخطي إلى المحتوى

منقذ داغر ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
منقذ داغر ويكيبيديا

منقذ داغر ويكيبيديا الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا، حيث تداول اسم منقذ داغر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويبحث الأشخاص عن كافة المعلومات المتعلقة بله.

والجدير بالذكر أن هذا الرجل يعتبر من أهم الرجال السياسيين ورجال الأعمال في العراق، ويريد الأشخاص الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة به.

وذلك نمثل سيرته الذاتية وكم عمره وتاريخ ميلاده وغيرها من الأشياء الأخرى، وخاصة بعد أن تصدر اسمه في مواقع السوشيال ميديا وأصبح محل اهتمام كبير لدى الأشخاص.

وسوف نوفر لكم خلال السطور التالية كافة المعلومات التي تم العثور عليها المتعلقة بهذه الشخصية.

منقذ داغر ويكيبيديا

منقذ داغر هو سياسي عراقي مشهور ويعمل حاليا كمدير لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال قارة أفريقيا، كما انه من ابرز أعضاء مجلس إدارة مؤسسة غلوب الدولية.

بالإضافة إلى كونه من الباحثين المعروفين و قديم غير مقيم في مركز الدراسات الإستراتيجية الدولية العالمية، والجدير بالذكر أن أول استطلاع رأي العام في جمهورية العراق في عام 2003 أي بعد الغزو الأمريكي للعراق.

كما انه يهتم بشكل كبير في الأمور السياسية التي تمر بها دولة العراق ويساهم فيها، كما انه من أهم الخبراء الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الأبحاث المتوسعة.

كما انه حصل أيضا على شهادة الماجستير في مجال علوم الحرب ثم الدكتوراه في مجال الإدارة العامة، بالإضافة إلى مساهمته بشكل كبير في إنشاء منتدى فيرال الشهير.

قد يهمك أيضا: زوج ريم غزالي نبيل بن ناصر من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً