التخطي إلى المحتوى

منفعة كبار السن سلطنة عمان والطفولة.. التسجيل موقع صندوق الحماية الرسمي
صندوق الحماية الاجتماعية المصدر: موقع الصندوق الرسمي

منفعة الطفولة و منفعة كبار السن بسلطنة عمال والشروط والتفاصيل وقيمة المبالغ المستحقة ورابط موقع صندوق الحماية، نقدمه لكم من خلال التقرير التالي.

منفعة كبار السن التي يقدمها صندوق الحماية الاجتماعية بالسلطنة للذين تجاوزا سن الستين والتي تبلغ قدرها المالي 115 ريال عماني شهريا والتي من الممكن للجميع التسجيل بها سوف نشرح لكم الخطوات بالتفصيل للاستفادة من هذه المنفعة.

منفعة-كبار-السن

أولا للحصول على منفعة كبار السن

يجب أن يكون المواطن المتقدم عماني الجنسية، وبلغ سن الستين فيما فوق، ومن خلال خطوات بسيطة سوف يقوم بالتسجيل بالموقع الإلكتروني الخاص بذلك ويتبع التعليمات من خلال هذا الرابط .

تسجيل-منتفع-الحماية-الاجتما

وللاستفادة من منفعة كبار السن يجب إمداد الموقع بالمطلوب من بيانات الإقامة الصحيح والرقم المدني وكافة المتطلبات التي يطلبها الموقع، وسوف يتم إخطار المواطن في الوقت المناسب بالمطلوب عمله وإخطاره بقوله وبعد ذلك يتم الاستفادة من المنفعة رسميا.

منفعة-الطفولة

منفعة الطفولة

يتم التقديم لها من سن الولادة حتى سن 18 عاما، يستفيد كل طفل بمبلغ 10 ريالات عمانية، يستمر في الحصول عليها منذ تاريخ ولادته حتى الوصول إلي سن 18 عاما، والتقديم عليها من خلال الرابط التالي ، رابط صندوق الحماية الاجتماعية و التسجيل في منفعة الطفولة، التسجيل في منفعة كبار السن.

رابط-صندوق-الحماية-الاجتماعية

حساب مصرفي منفعة الطفولة منفعة كبار السن

سواء كان المتقدم للحصول علية المنفعة طفلا أم كبير في السن يجب أن يكون لديه حساب مصرفي باسمة يتم فتحه من خلال بياناته الرسمية وسيتم تحويل المبالغ المستحقة للمستفيد عليهاـ وسوف يتم تنفيذ كل ذلك اعتباراً من الشهر القادم.

صندوق-الحماية-الاجتماعية

تنبيهات خاصة بموقع صندوق الحماية

الدخول على موقع صندوق الحماية، وتجدون رمز تغيير اللغة من الممكن تغيير اللغة للعربية، حتى يتم التعامل بسهولة مع الموقع، وهناك تجدون كافة التفاصيل المطلوبة للتسجيل والمتابعة بالموقع بكل سهولة ويسر، وعند إمداد الموقع بكل البيانات الصحيحة سوف يتم التسجيل بشكل جيد ومقبول.

قد يهمك أيضا

سبب تأخير نتائج التعيينات في سلطنة عمان

تلفزيون سلطنة عمان مباشر فيديو .. شاهد الآن

المنصة التعليمية في سلطنة عمان eportal.moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023.. البوابة التعليمية سلطنة عمان www moe gov om

التعليقات

اترك تعليقاً