التخطي إلى المحتوى

ممثلين امينة حاف 2 | مسلسلات رمضان 2022 الكويت
أمينة حاف 2 رمضان 2022

أسماء ممثلين مسلسل امينة حاف 2 الجزء الثاني الذي يتم عرضه في رمضان 2022، ضمن الأعمال الدرامية الرمضانية المعروضة في الكويت وعلي مستوى الخليج العربي، وتظهر النجمة المتألقة إلهام الفضالة كزوجة للممثل شهاب جوهر الذي يجسد شخصية “سعد” في أحداث الموسم الثاني من المسلسل الذي حاز علي تقييمات عالية عبر elcinema ومختلف المواقع الإلكترونية المتخصصة في نشر بيان المسلسلات، وتقدم الفضالة موسماً استثنائية خلال ماراثون رمضان الجاري، فبعدما حقق الموسم الأول من العمل نجاحاً باهراً، قرر صناعه أن يتم تدشين موسم جديد بناءً علي طلبات الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، حول زواج أمينة من سعد، وكيف سوف تكون العلاقة مع بعضهما البعض، بعد أن احتفلا بزواجهما في الموسم السابق من المسلسل، وتتفاجئ أمينة بالعديد من الأمور بعدما مرت بفترة صعبة خلال حلمها، وتفاجئ بأمور غير أعتيادية لم تكن في الحسبان، وتواجه العديد من التحديات الجديدة من أجل فرض سيطرتها، وتحاول التعايش مع زوجها، وتعتقد بأن الحياة انقلبت عليها بشكل ساخر منها، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة.

وعلم كايرو تايمز، أن مواعيد عرض مسلسل أمينة حاف 2 سوف تسعي إدارة قناة MBC 1 الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة العمل، إلي عرضه في نفس الموعد الأسبق للجزء الأول، وبالرغم من حصول القناة علي حقوق عرض عدد جديد من المسلسلات العربية والمصرية الناجحة، إلى أنه من المقرر أن يتم إذاعة مسلسل إلهام الفضالة في رمضان 2022 بذات مواعيد الجزء السابق، الذي حقق نجاحاً باهراً.

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية ممثلين امينة حاف 2، حيث أتضح أن مخرج العمل محمد عبد العزيز الطواله، لجأ لضم بعض النجوم الجديدة إلي المسلسل في شخصيات مختلفة، وفيما يلي نتعرف علي القائمة الكاملة المشاركة لأبطال مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني.

إلهام الفضالة بدور (أمينة) بطلة المسلسل.
النجم شهاب جوهر في شخصية “سعد” بطل ثاني.
مع الفنانة القديرة طيف في شخصية “طيبة”.
وظهور مميز وفريد للممثلة المصرية الشهيرة بدرية طلبة.
والظهور البارز للممثلة في الشرقاوي.
مع النجمة المتألقة غدير السبتي.
بالإضافة إلي شوق الهادي في دور “ميمونة”.
ريم النجم في دور “قمر”.
إيمان فيصل في شخصية “عزيزة”.
والمتألقة صمود المؤمن في شخصية “حصة”.
الممثل ناصر عباس في دور “عزيز”.
وظهور مميز لمجموعة من الفنانين والفنانات ممثلين مسلسل امينة حاف 2 وهم: ناريك يعقوب، عبدالله الحمادي، رندا حجاج، خالد العجيرب، أحمد النجار، شهد سلمان، جود عزيز وخطيبها طلال باسم، فهد باسم. يذكر أن مسلسل أمينة حاف 2 من إخراج محمد عبد العزيز الطواله، ومن تأليف علي دوحان.

يشار إلي أن مدة الحلقة الواحدة من مسلسل أمينة حاف 2، وصلت لـ45 دقيقة كاملة بدون إعلانات، والعمل تم تصنيفه علي أنه مسلسل درامي اجتماعي، يناقش قضايا الأسرة في العالم العربي، ويحاكي نبط العديد من المواطنون في الدول العربية المجاورة لمنطقة الخليج، وبدأ عرض المسلسل بدءاً من 1 رمضان 2022، ويتم إذاعة المسلسل حصرياً علي شاشة قناة أم بي سي 1 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن الجدير ذكره، أن العمل يتم التحضير له منذ العام الماضي 2021، ليكون جاهزاً للعرض في رمضان الحالي.

ومن المقرر أن تقدم الممثلة الشهير إلهام الفضالة، عمل درامي آخر ضمن الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في الماراثون الرمضاني لعام 2022، ويحمل المسلسل عنوان “حوبتي”، وتظهر خلال أحداث المسلسل في دور “غرام”، ويشاركها في بطولة المسلسل لفيف من الفنانين والفنانات علي رأسهم: شهاب جوهر في دور “ثنيان”، والنجمة أسمهان توفيق في شخصية حصة، والنجم اللامع منصور البلوشي في دور “مشاري”، والفنان الشاب حسن عبدال في دور “أحمد”، وغيرهم من النجوم مثل روان العلي.

التعليقات

اترك تعليقاً