التخطي إلى المحتوى

مليارات .. كم وصل عرض الهلال السعودي الأخير لضم ميسي والذي قوبل بالرفض؟! | صادم

لعل موضوع اللاعب الأرجنتيني الاستثنائي والمميز “ليونيل ميسي” كان محل اهتمام كبير لدى جميع متابعي الرياضة بشكل عام من كل أنحاء العالم خلال الساعات القليلة.

حيث شهدنا واياكم اللحظات الأخيرة من القرار النهائي لليونيل ميسي بشأن وجهته المقبلة في مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

انتقال ميسي لفريق انتر ميامي الأمريكي

ميسي
Lionel Messi

وبكل تأكيد الجميع يعلم إلى أين ذهب، فقد انتقل ميسي رسميا لنادي انتر ميامي الأمريكي براتب سنوي 60 مليون يورو، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني.

قد يهمك أيضا: هل يتخلى الاتحاد عن حجازي من أجل بنزيما؟.. وموقف شارة القيادة!!

ومن جهة أخرى فقد كان هناك محاولات مستمرة ومكثفة وقوية من جانب إدارة نادي الهلال السعودي من اجل ضم البرغوث الأرجنتيني رسميا لصفوف الفريق.

ميسي

عرض ضخم وأخير من الهلال لميسي ولكن “مرفوض”

وقد وصل عرض الهلال الأخير لميسي إلى مبلغ (6 مليار ريال سعودي)، وذلك بعد حملة رفض غريبة من اللاعب كلما قام النادي بتزويد الراتب، وفي الأخير رفض ميسي أيضا 6 مليار ريال سعودي كأغلى راتب لرياضي على الإطلاق.

وقد تحدث ميسي عن تفاصيل قراره الأخير بشأن عدم العودة لبرشلونة فريقه السابق ومنبع تألقه وظهوره في عالم كرة القدم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل.

عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

هام جدا بدلا من ميسي وغيره

من المفروض ان نقوم بصرف هذه المليارات على اللاعبين السعوديين ونرتقي بهم، ونجعلهم اكثر احترافا من ميسي وغيره، ونوفر المليارات للصرف على المواهب السعودية الحقيقية التي تستحق الرعاية، لان المسابقة في الأساس مسابقة محلية، ولا تحتاج إلي دفع كل هذه المبالغ، لمجرد فقط ان يكون بين صفوف النادي لاعب اجنبي، وهل سيلعب ميسي بمفرده، أم ان هناك لاعبين اخرين من أبناء البلد هم الذين يساعدون اللاعب الأجنبي أو غيره للنجاح وإحراز الأهداف والوصول للشهرة والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً