التخطي إلى المحتوى

ملكة كابلي قبل التجميل .. بدون مكياج .. قبل وبعد العمليات

ننشر لكم صور تظهر من خلالها النجمة ملكة كابلي قبل التجميل و بدون مكياج و  قبل وبعد العمليات، حيث نشرت مجلة فنية، صورة لها قبل خضوعها لعمليات التجميل علي وجهها.

صور ملكة كابلي قبل التجميل – بدون مكياج – قبل وبعد العمليات

وتعتمد البلوجر السعودية ملكة كابلي، في كل ظهور لها علي وضع  المكياج الطفيف، كما تظهر في كل صور بعدسات مختلفة، وتبرز ملامح وجهها. صور ملكة كابلي قبل التجميل - بدون مكياج

نكشف عن من هي ملكة كابلي ويكيبيديا كما نتعرف علي اخو ها وصورها قبل و بعد التجميل و جنسيتها الحقيقية، حيث تُعتبر malika kabli من الشخصيات التي لقت شهرة من علي مواقع التواصل الاجتماعي، و ذاع صيتها في أنحاء المملكة العربية السعودية.

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا

هي خبيرة تجميل، في العقد الثالث من العمر، متزوجة و لديها طفلة، تُعد من مشاهير السوشيال ميديا و خصوصًا السناب، تسافر إلي شتى بلدان العالم وذلك حسب ما ينص عليها عملها في مجال التجميل، و ذلك يرجع إلي أهتمامها و حصولها علي إشادة من الآخرون في مجال عملها، تنشر القصص و الصور والفيديوهات التي تقدم من خلال محتوى مميزة، حيث توجه النصائح و غيرها من الأمور للسيدات.

ملكة كابلي و جنسيتها

قال بعض النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات أن كابلي من أصول أفغانستان و آخرون أكدو أن جنسيتها هي “باكستانية”، والحقيقية أن ملكة كابلي تحمل الجنسية السعودية، و ذلك ما أكدته من خلال ظهورها علي شاشات التلفزيون في احدي اللقاءات معها، أما عن إذا كان لها أخ أم لا ، فهي من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث كثيراً عن حياتها الشخصية.

ملكة كابلي قبل و بعد التجميل

وبرغم أنها من أبرز خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية، إلا أن جمالها طبيعية و لم تعتمد علي عمليات التجميل، ويرجع التساؤل الدائم حول أنها خضعت من قبل لعمليات التجميل لأنها دومًا ما تلفت الأنظار في كل ظهور لها علي انستقرام.

وسبق و أن نشرت صورة لابنتها الصغيرة التي لم تكشف عن أسمها، و أكتفت بالتعليق قائلة “كل عام و انتي اغلي شي بحياتي، فرحة قلبي و نور عيوني الله يخليكي ليه يا رب “، وظهرت في الصورة طفلة في عقدها الأول من العمر، و تشبه أمها بشكل كبير.

يجدر الإشارة أن كابلي من النجمات الذين يمتعون بشعبية كبيرة من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، إذ بلغ عدد المتابعون مؤخراً لأكثر من 715 ألف متابع من شتى بلدان العالم، و تجدون حسابها الرسمي من هنــــــــا ، و بذلك من الممكن لكم الدخول و رؤية آخر الإطلالات التي تنشرها، كونها من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهم علي أنستا.

موضوعات متعلقة:

ملكة كابلي ويكيبيديا | من هي | قبل التجميل | اخو كابلي | جنسيتها | malika kabli

تعرف علي كم عمر ملكة كابلي وأهم المعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً