التخطي إلى المحتوى

ملخص هدف مباراة الفجيرة ضد النصر (1-0) اليوم الإثنين 25 يناير 2021
الفجيرة ضد النصر

ينشر كايرو تايمز، فيديو ملخص مباراة الفجيرة ضد النصر اليوم الإثنين 25 يناير 2021، و التي تمت إقامتها ضمن منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي.

ملخص هدف مباراة الفجيرة ضد النصر اليوم

انتهت مباراة الفجيرة وفريق النصر في دور ربع نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي بنتيجة هدف مقابل لا شئ للفجيرة، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حمدان ناصر في مرماه بالدقيقة 84 من عمر اللقاء والذي جمع بين الفريقين علي ملعب الفجيرة.

ونستعرض لكم متابعينا الأعزاء، مقطع فيديو يرصد هدف المباراة الوحيد و الذي سجله حارس مرمي الفجيرة في مرماه بالدقيقة 84 من عمر المباراة القاتلة.

وضمن منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي 2021، من المقرر أن يلعب نادي الأهلي ضد فريق خورفكان في تمام الساعة الثالثة و15 دقيقة غداً الثلاثاء 26 يناير 2021، كما يقابل نادي الشارقة فريق الوصل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

علي سياق آخر يتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي حاليًا في موسمه الجديدة 2021 فريق الشارقة برصيد 32 نقطة، وفي المركز الثاني يحل نادي الجزيرة برصيد 27 نقطة، و في المركز الثالث يأتي نادي بني ياس برصيد 26 نقطة، وفي المركز الرابع يحل فريق النصر برصيد 24 نقطة، و بالمركز الخامس يقع نادي العين برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضًا:

يلا شوت مباراة الاهلي والاتفاق اليوم بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً