التخطي إلى المحتوى

ملاذ العتيبي تستعرض في أحدث ظهور على انستقرام (فيديو)

شاركت المودل الشابة “ملاذ العتيبي”، صوراً وفيديوهات جديدة لها في أحدث ظهور، وسرعان ما انتشرت بين نشطاء التواصل كالنار في الهشيم وأثارت انتقادات كبيرة.

طالت الانتقادات الشابة ملاذ، وسط شكوك البعض بأنها من عتيبة، حسبما تبين من تعليقات الجمهور على منصة التدوين القصيرة “تويتر”.

حالة من الهجوم والانتقادات تحيط المودل الشابة، على خلفية جرأتها في الصور، والبعض الآخر راح يتفاعل معها ويشارك جديدها عبر ملفاتهم الشخصية، في إشارة أنها ستكون مودل لامعة في القريب العاجل.

من هي ملاذ العتيبي

لا تتوفر المعلومات الكافية بشأن المودل ملاذ العتيبي، في حين انتشرت بعض المعلومات التي تفيد بأنها من آل عتيبة، ولم يتسنى لنا التأكد من صحة هذه المعلومة.

يتبعها عدد من المستخدمين من خلال حسابها الشخصي في انستقرام. وتسعى في أن تصل لأكبر عدد من المعجبين، خاصةً وأنها اختارت أن تسير في طريق مليء بالانتقادات كمودل وعارضة.

تبدو ملاذ في العشرينيات من عمرها، ويُعتقد بأنها أبنة الـ25-24 عاماً، ولم ترد معلومة مطلعة بشأن جنسيتها.

ملاذ العتيبي تسير على خطى مودل روز

نظراً لتقارب الملامح والبشرة بين ملاذ ومودل روز، راح البعض يقارنها بمجال الأخيرة، وأنها سوف تنال نفس الشعبية التي حصدتها مودل مع مرور الوقت.

وعلى سياق متصل، كانت مودل روز شاركت متابعيها من خلال قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، تكشف عن مغادرتها للولايات المتحدة الأمريكية، بعد سنوات قضتها هنالك.

وأشارت وقتها مودل روز، أن سبب مغادرة الولايات المتحدة، أخطارها بأنها أيامها في أمريكا باتت معدودة لحين الانتهاء من استكمال باقي الإجراءات المتعلقة بأوراق السفر. ولاحظ أن روز تُعاني من مشكلة متعلقة بالفيزا، لذلك كان من الواجب أن تغادر البلاد لحين الانتهاء من الإجراءات من ثم سوف يتسنى لها العودة وقتما تشاء.

يذكر أن، مودل روز مودل وعارضة أزياء سعودية الجنسية، يُتابعها عبر انستقرام 16 مليون متابعاً، تبلغ من العمر 30 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً