التخطي إلى المحتوى

«المخرج عاوز هيك» شاهد مقطع رهف القحطاني المنتشر كامل علي السرير
رهف القحطاني المخرج عاوز هيك

تصدر مقطع فيديو تحت مسمي “فضيحة” للمشهورة رهف القحطاني المعروفة بـ”وذ نكهه” المنتشر وتظهر من خلاله علي السرير وتعلق المخرج عاوز هيك.

والجدير بالذكر أن المقطع لم يلقي استحسان البعض، حيث راح عدد من مستخدمي تويتر ينتقدها علي تصرفها والمقطع الأخير.

ورأي البعض الآخر أنها تعمدت أن تنشر الفيديو وهي تظهر علي السرير من أجل استعرض جسدها. ومن جانبها أكدت عدم رغبتها بنشر المقطع من أجل إثارة الجدل، في إشارة إلي أنها نشرته من أجل أن تصل لجمهورها ما خلف الكواليس.

وذكرت أن المقطع الذي يتم تداوله حاليًا نشرته بشكل عفوي بدون نية لأي شيء آخر، وعلي ما يبدو أن المقطع لم ينال إعجاب الكثيرون ما كانت تود.

وأكدت وذ نكهه أنها قررت حذف المقطع من علي السناب شات، ووجهت حديثها لجمهورها علي السناب وطالبتهم بعدم نشره وتداوله.

مقطع فضيحة رهف القحطاني المنتشر علي السرير وتعلق المخرج عاوز هيك

وكشفت رهف القحطاني المشهورة بـ”وذ نكهه”، عن عمرها الحقيقي من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق سناب. كما أكدت أن ما يتم تداوله بشأن عمرها علي بعض المواقع غير صحيح.

كذلك أوضحت أنها تعودت علي رؤية المعلومات الخاطئة التي يتم نشرها عنها كمعلومات لجمهورها. وتبين أن عمرها الحقيقي 22 عامًا أعتباراً من 2021، حسبما ذكرته في البث المباشر عبر سناب شات.

وذكرت أن سبب شهرتها وتسميتها بـ”وذ نكهه”، يعود الأمر إلي الفيديو الذي انتشر لها خلال تواجدها في احدي الأماكن العامة. وطلبت آنذاك مشروب بطعم الفراولة وأطلقت عليه “وذ نكهه”، ومن وقتها والجميع ينديها بهذا الاسم.

وعلي سياق آخر، بالرغم من وصولها العديد من الأسئلة من قبل متابعيها ومحبيها بشأن حياتها الشخصية، إلا أنها رفضت الكشف عن أي معلومات عنها في هذا الشأن.

كما تحفظت رهف القحطاني عن الحديث بأي معلومة بخصوص أصلها، كما ذكرت تقارير أنه أصولها لتعود إلي سوريا.

شاهد المزيد: كم عمر صبا شمعة خطيبة اليوتيوبر احمد ابو الرب وفارق العمر بينهما

وتُعتبر رهف القحطاني وذ نكهة من مشاهير السوشيال ميديا في الوقت الحالي، بعدما شهد أسمها الأكثر طلباً مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً