التخطي إلى المحتوى

مقطع تواركي.. فضيحة شيراز العنابية telegram | chiraz boutefnouchét video الأصلي facebook

أحتل مقطع فيديو فضيحة شيراز العنابية chiraz boutefnouchét video، قائمة المحتوى الرائج على منصات التواصل telegram  و facebook، بعد تسريب شريط فيديو غير أخلاقي لبلوجر ومؤثرة عربية أثار حالة من الضجة.

حيث انتشر بين مستخدمي “facebook”، فيديو وصف بالفاضح لناشطة معروفة تمارس الأعمال الغير أخلاقية، وفق بعض الصور التي لقت تفاعل واسع على مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

شيراز العنابية في فيديو جديد؟

ظهرت شيراز العنابية في مقطع فيديو جديد، لتثير موجة من الذعر، على خلفية ظهورها بشكل غير لائق.

وسرعان ما انتشرت بعض اللقطات من الفيديو الذي تم تسريبه عبر منصات مثل telegram  و facebook.

ونظراً لصعوبة مشاركة مثل هذه المقاطع عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، تم الترويج لرابط المقطع عبر منصة التليجرام.

chiraz boutefnouchét video

شوهدت شيراز العنابية في شريط فيديو فاضح، وسط مطالبات بنشر المقطع الأصلي، حيث تبادل الناشطون، صوراً من الفيديو، مما زاد من فضول المئات لكشف حقيقته.

ويجدر الإشارة إلى أن، الفيديو الذي انتشر تحت مسمى “مقطع تواركي”، لا يزال بعيد عن الأضواء، ويبدو أن الذين سربوا الفيديو قاموا بأخفائه فيما بعد تفادياً من تعرضهم للقضاء، بتهمة الترويج لمحتوى مخالف لمعايير المجتمع.

ومن بين النشطاء، طالب بعض المستخدمين بضرورة إيقاع العقوبة على اللذان ظهرا في شريط الفيديو الغير أخلاقي، ومنع الترويج لهذه الأعمال المنافية للآداب والذوق العام.

من هي شيراز العنابية؟

احتلت شيراز العنابية ترند عمليات البحث الرائجة في الجزائر وتونس والمغرب وغيرها من البلدان، تزامناً مع أنباء تورطها في فيديو غير لائق، لاسيما وأنها تمتلك شعبية خاصة عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا.

وتنشط شيراز العنابية عبر تيك توك وتويتر وانستقرام وفيس بوك، ومؤخراً سناب شات، وتحظى بمتابعة كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً