التخطي إلى المحتوى

مقطع ام اللول كامل الأصلي-فيديو ام اللول تنزع

مقطع ام اللول تنز هو الأكثر شيوعا في العراق على خلال الأسبوع الماضي ويأتي ذلك بعد ظهور راقصة عراقية تدعى ام الول في محتوى مرئي رفقة شخص اخر قيل انه ضابط بالجيش؟ الفيديو يظهر كلاهما بشكل مخل للإدآب وكانت الصدمة في ارتداء ام الول الزي العسكري.

ومع كثرة تداول مقطع فضيحة أم اللول تم استدعائها للتحقيق معها في التهم المنسوبة إليها والتي كان انتحال صفة ضابط جيش والضلوع في فعل فاضح يندرج ضمن المحتويات الهابطة.

وكانت وزارة الدفاع العراقية أشارت أنها قامت بفتح تحقيق عاجل في واقعة ام اللول، حرصا منها وحفاظاً على سمعة منتسبيها من الضباط ، وكان الهدف الأول من التحقيق  هو الكشف عما إذا كانت هذه السيدة والرجلين تابعون إلي المؤسسة العسكرية من عدمه من اجل الوقوف على ادق التفاصيل، يذكر انه من المفترض أن تواجه ام الول عقوبات قانونية حتى وان كانت من منتسبي القوات المسلحة.

هل ام الول تابعة للقوات المسلحة؟

بعد الفحص والتحقيق والتحري بشكل دقيق اتضح أن ام الول فتاة تعمل في نادٍ ليلي ولا تنتسب إلى وزارة الدفاع بأية صفة،  وفيما يتعلق بالشخص الظاهر معها في الفيديو اتضح انه منتحل لصفة ضابط وجاري التحقيق معه.

القبض على ام اللول

وأكدت الوزارة أنه تم القبض على الراقصة ام اللول ومن معهم حيث أنه إيداعهم في احد مراكز الشرطة ببغداد بتهمة انتحال صفة والترويج للأعمال المنافية للإدآب ، مؤكدة  قيامها بسرعة العمل على تقوم تقديم دعوى قضائية عاجلة ضد الفتاه لمحاولتها تشويه سمعة الضابطات في الوزارة من خلال ما قامت به في الفيديو المرفق آدناه:

لمشاهدة المقطع الأصلي انقر هنا

التعليقات

اترك تعليقاً