التخطي إلى المحتوى

مقتل سلوان موميكا العراقي الذي حرق المصحف بالسويد.. تعرف على الحقيقة الكاملة
الفاسد والضعيف البائس “سلوان موميكا”، ظهر في فيديو جديد يقوم من خلاله بحرق القرآن مرة ثانية أمام السفارة العراقية في السويد،تحت حماية الشرطة السويدية، الجديد في هذه المرة أن الفاجر قام بحرق المصحف والعلم العراقي وصورة لاحد الشخصيات الدينية بالعراق.

عقيل المنصوري الصحفي مراسل كايرو تايمز أشار إلى أن الحكومة العراقية قررت طرد السفيرة السويدية ببغداد وقطع العلاقات الدبلوماسية بالكامل مع ستوكهولم.

من هو سلوان موميكا

سلوان موميكا هو مواطن عراقي يقيم منذ عدة سنوات داخل دولة السويد  من المرجح أن يكون في العقد الرابع من عمره،  نال هذا الحقير ، شهرته بعد نباحه في الأيام الماضية ضد الإسلام والمسلمين.

ولم يكتفي بذلك بل اثأر غضب جميع المسلمين في العالم، بعد أن قام بحرق كتاب الله، تحت حماية الشرطة السويدية التي بررت ذلك تحت غطاء حرية الراي والتعبير.

حقيقة مقتل سلوان موميكا

ترددت  بعض الأقاويل في خلال الساعات الماضية عن أنباء تفيد بمقتل سلوان موميكا الإرهابي العراقي المقيم بالسويد، بعد قيامه بإهانة كتاب الله المصحف الشريف، بشكل استفز مشاعر ملايين المسلمين في العالم.

هذا ولم يتم التأكيد على هذا النبأ بشكل رسمي من قبل أي جهه حكومية في السويد ،وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً