التخطي إلى المحتوى

معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق الوجبة التاسعة 2023
معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق الوجبة التاسعة 2023

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق كانت قد أعلنت عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بعد أن تابعت الوزارة إتمام النظر في البيانات التي تقدم بها المستفيدين الراغبين في الحصول علي الدعم المقدم من الدولة.

ويرغب الكثير من المواطنين في التعرف على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2023 ، والتي يتم تحديدها من خلال زيارة الموقع الرسمي لمنصة الوزارة  المنصة تقوم بنشر أسماء المقبولين في برنامج الرعاية ، حيث ينتظر عدد كبير من الأفراد التعرف على هذه الأسماء إلكترونيًا ، يذكر أن هؤلاء الأشخاص الباحثين عن معرفة الأسماء  قاموا بالتسجيل منذ فترة في هذا البرنامج من خلال كتابة بعض البيانات.

قوائم أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، تزداد عمليات البحث عنها اليوم وفي الساعات الماضية و القادمة ، لاسيما في ظل  نشر هذه الأسماء خلال شهر رمضان المبارك ، بعد أن راجعت الوزارة جميع الطلبات المقدمة.

إقراء أيضا:أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 و استخراج الكشوفات

الجدير بالذكر أن الوزارة تقدم الدعم فقط ، لمن يستحقه، من المواطنين بعد مقارنة بيانات المواطن مع الشروط الأساسية التي حددتها للحصول على تلك المساعدة.

كيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2023

الجميع من الأشخاص المهتمين يمكنهم التعرف علي أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية ذلك من خلال اتباع الخطوات القادمة:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية”مظلتي”.
  • القيام بكتابة رقم البطاقة التموينية.
  • تتوفر إمكانية البحث من خلال الاسم وتاريخ الميلاد.

وبعد اتباع الخطوات بشكل صحيح ، ستظهر لكما نتيجة الاستحقاق على الفور ، حيث يمكنك تحديد موقفك من الحصول على الوجبة التاسعة ، والتي أعلنت الوزارة أنها ستنفق في تلك الأيام الحالية ، خلاص الشهر الفضيل ، في نطلب شراء جميع مستلزمات رمضان وعيد الفطر المبارك.

شروط الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

الوزارة طرحت  بعض الشروط، التي يجب أن يستوفيها، كل من يتقدم من المستفيدين المتقدمين، من اجل أن يتم قبولهم في برنامج الرعاية، ومنها:

  1. أن يكون عراقي الجنسية.
  2. ألا يقل عدد أفراد الأسرة عن 4.
  3. وكان اهم الشروط هو أن يكون من أصحاب الدخل المحدود.
  4. عدم الخطأ في كتابة البيانات.

وتأتي تلك الشروط من اجل قبول البيانات المقدمة حتي يتم تقديم الدعم والحصول علي مبلغ 150 دينارا عراقي.

التعليقات

اترك تعليقاً