التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم في البريماليغ
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر

ينشر “كايرو تايمز”، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم في البريماليغ ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر

كما نقدم لكم ميعاد لقاء مانشيستر يونايتد امام الارسنال فى البريميرليج والقنوات التي سوف تنقل المبارة اليوم الأحد خلال منافسات الاسبوع السابع من مسابقة الدورى الانجليزى .

وسوف يقام اللقاء بدون الحضور الجماهيري وسيتم الالتزام بإجراءات الوقاية من خطر وباء كورونا المستجد وياتى ذلك لضمان سلامة كافة المتواجدين بالملعب.

ومن المقرر أن اللقاء الذي سيجمع مانشيستر يونايتد أمام الارسنال فى البريميرليج سيقام على مسرح الأحلام ملعب مانشيستر يونايتد فى تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال: وسيبث اللقاء الذى سوف يجمع بين مانشيستر يونايتد امام الارسنال فى البريميرليج على قناة beIN Sports HD 2 .

ويريد الشياطين الحمر مواصلة الانتصارات وان يحققوا الفوز الثاني لهم على التوالي من اجل الحصول على مركز جيد فى جدول الدوري مستغلين عامل الأرض .

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء اليوم ولديهم معنويات عالية عقب أن حققوا الفوز الكبير على فريق لايبزيج بخمسة أهداف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما يوم الأربعاء الماضي خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا .

وعلى الناحية الاخري يريد نادى الارسنال أن يحقق نتيجة جيدة بلقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط كاملة مستغلا انتصاره الماضي على دوندالك الدنماركي بثلاثة أهداف دون رد فى اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس الماضي خلال منافسات بطولة الدوري الاوروبى .

والشياطين الحمر حاليا يحتلون المركز 15 فى جدول ترتيب البريمير ليج بعدد نقاط 7 نقاط بعدما حققوا فوزين وتعادلوا فى لقاء واحد وتعرضوا للهزيمة فى مبارتين وعلى الجانب الأخر يحتل الارسنال المركز 12 بعدد نقاط 9 نقاط حصل عليهم من 3 انتصارات وتعرض للهزيمة 3 مرات .

طالع / بث مباشر لمباراة برشلونة ويوفنتوس دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء بجودة HD

التعليقات

اترك تعليقاً