التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر كامل (Live HD)

يقدم موقع كايرو تايمز خلال هذه الصفحة إمكانية مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر كامل بجودة عالية وبدون تقطيع.

حيث يترقب عشاق كرة القدم في العالم، مباراة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تفاصيل مباراة اليوم (ليفربول ضد مانشستر سيتي)

وتقام المباراة على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر سيتي، وتنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

قد تهتم بـ: رابط حجز تذاكر النصر وبيرسيبوليس.. دوري أبطال آسيا وموعد المباراة

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، حيث يسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة تصدر جدول الترتيب، بينما يبحث ليفربول عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق مع المتصدر.

ويحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

ويتطلع مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة الحفاظ على صدارة المسابقة، في رحلة كتيبة بيب جوارديولا في الحفاظ على اللقب.

بينما يدخل ليفربول المباراة وهو يعلم أن عليه الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل إعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتخطي صاحب الصدارة «السيتي».

طالع أيضا: 50 أتوبيس مجاني لجماهير الزمالك في مباراته مع أبو سليم تعرف على موعد تحرك الأوتوبيسات ومكان التجمع

وتعد مباراة اليوم من أهم المباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يلتقي الفريقان في قمة منتظرة، تحدد ملامح ترتيب المسابقة في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً