التخطي إلى المحتوى

ملخص أهداف مباراة غلطة سراي ضد قاسم باشا اليوم في الدوري التركي 2021

تبث القنوات الناقلة، بث مباشر مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد قاسم باشا اليوم الأحد 14 فبراير في الدوري التركي 2021 بجودة عالية HD وبدون تقطيع علي النت أونلاين.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مصر، فيما تنطلق عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية والثانية و30 دقيقة بتوقيت الجزائر، ويستضيف المباراة ملعب فريق جالطة سراي الرسمي وهو ” تورك تليكوم أرينا”.

ملخص أهداف مباراة غلطة سراي ضد قاسم باشا اليوم


الهدف الثاني لصالح مصطفي محمد

ويشارك اللاعب مصطفي محمد، أساسي ضمن فريق غلطة سراي في مباراته اليوم، علي أمل تصحيح المسار الذين ينحرف إليه فريقه الجديد بعدما تعذر في النافسة في كأس تركيا لكرة القدم وخرج مبكراً في أولى مباريات الفريق.

والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، وجمعت بين جالطة سراي ضد ألانيا سبور، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل ثلاث أهداف لصالح فريق ألانيا سبور، وسجل الهدف الأول لسراي اللاعب مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب جيدسون في الدقيقة 90 ، بينما سجل أهداف فريق ألانيا سبور فسجل اللاعب خوما هدفين الأول في الدقيقة 30 والثاني في الدقيقة 48 من ضربة جزاء، والثالث سجله اللاعب صالح أوتشان بالدقيقة 41.

ومصطفي محمد، لا يزال بحاجة إلي 7 أهداف أخري في حالة رغبته بمجيئ أسرته للإقامة معه في تركيا، بعدما وضع اللاعب هذه البند مع فريقه الجديد، وبرغم أن إدارة النادي منعته من هذا القرار إلا أن اللاعب أصر علي ذلك.

موضوعات ذات صلة:

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم علي نايل سات في كأس تركيا 2021

ملخص مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول مباشر اليوم في الدوري التركي 2021

galatasaray vs alanyaspor live | ماتش غلطة سراي بث مباشر HD

التعليقات

اترك تعليقاً