التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الشرطة والطليعة بث مباشر اليوم في الدوري السوري 2021
مشاهدة مباراة الشرطة والطليعة بث مباشر اليوم

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة الشرطة والطليعة بث مباشر اليوم السبت 23 يناير  2021، والتي تأتي ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت سوريا و مصر و العراق، ويحتضنها استاد “الجلاء”، ومن المتوقع أن تشهد أجواء مختلفة ومشوقة.

ومن الجدير بالذكر أن الدوري السوري 2021 متوفر الآن من خلال قناة “دراما سوريا” و التي تبث محتواها بجودة جيدة، ويأتي ترددها كالتالي “11178 “.

مشاهدة مباراة الشرطة والطليعة بث مباشر اليوم

علي سياق متصل، جاء جدول ترتيب الدوري السوري 2020-2021 قبل مواجهة الشرطة ضد نادي الطليعة اليوم السبت 23 يناير 2021 كالتالي:

في المركز الأول نادي تشرين برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف، وفي المركز الثاني نادي الجيش برصيد 30 نقطة، و في المركز الثالث نادي الكرامة برصيد 28 نقطة، أما في المركز الرابع فيقع فريق حطين برصيد 26 نقطة، و في المركز الخامس يأتي نادي الوحدة برصيد 24 نقطة.

ويسعى فريق الطليعة والذي يقع ترتيبه بالدوري بالمركز السادس برصيد 18 نقطة، في الفوز بمباراته اليوم ، وذلك من أجل الصعود إلي المركز الخامس علي حساب فريق الوحدة، هو الأمر الذي يرغب في تحقيقه منافسه الليلة نادي الشرطة والذي يأتي ترتيبه بالدوري في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة مولودية الجزائر ضد أمل عين مليلة بث مباشر في الدوري الجزائري 2021

التعليقات

اترك تعليقاً