التخطي إلى المحتوى

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 2 برستيج بدون إعلانات ايجي بست
مسلسل نسل الاغراب الحلقه 2 برستيج ايجي بست

نشرت منصة ايجي بست و برستيج، الحلقه الثانية 2 من مسلسل نسل الاغراب ، من بطولة النجم أحمد السقا و الفنان أمير كرارة، وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل أحداث مشوقة ومثيرة نشاهدها بجودة عالية وبدون إعلانات.

المسلسل يتم عرضه يوميًا، كونه مكون من 30 حلقة، يعرض عند الساعة 7:45 دقيقة في مصر علي قناة أون إي، ويتم إعادته مرتين الأولى في منتصف الليل، فيما يعاد مرة ثانية عند الساعة الثانية عصراً.

وتصدر المسلسل الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم علي رأسهم الفنان أحمد السقا و النجم أمير كرارة ترند محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية.

ويأتي الفنان أحمد السقا في قائمة النجوم الأعلى أجراً في رمضان 2021 بالتساوي مع محمد رمضان و الفنان الشاب محمد إمام.

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه 2 برستيج – ايجي بست: من هنا أو من هنا.

ونشرت احدي القنوات علي منصة تليجرام و برستيج و ماي سيما و غيرها من المنصات الإلكترونية مثل كل العرب و ايجي بست، تسريبات لعدد من الأعمال الرمضانية هذا الموسم 2021.

ويحرص الكثيرون من المصريين علي مشاهدة المسلسلات الرمضانية من خلال القنوات الحاصلة علي حقوق البث علي موقع يوتيوب.

وتنشر الشركة المتحدة الحاصلة علي بث معظم أعمال رمضان 2021، من خلال قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب ملخص جميع المسلسلات، حتى يتمكن الجميع من معرفة أحداثها أول بأول.

اقرأ أيضًا: الحلقه الثالثه من مسلسل ملوك الجدعنه ماي سيما كاملة بجودة HD

ونجحت قناة أون إي، في عرض عدد مميز من المسلسلات الرمضانية هذا الموسم، لعل أبرزها مسلسل نسل الأغراب، الذي ينافس بقوة ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان 2021.

ويُعد هذا التعاون الثاني بين النجوم أحمد السقا و الفنان أمير كرارة، حيث سبق للثنائي التعاون في احدي الأعمال السينمائية الذي حمل عنوان “هروب أضطراري”، وحقق العمل مشاهدات عالية.

وسجل محرك البحث غوغل الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، بحثًا عن حلقات مسلسل نسل الأغراب (1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10)، لمشاهدتها عبر قناة تليجرام و ماي سيما و برستيج و سيما لايت ولازورا.

التعليقات

اترك تعليقاً