التخطي إلى المحتوى

مسلسل من هو ولدنا الحلقة 6 كاملة – رابط مشاهدة joootv alooytv جميع الحلقات

مسلسل من هو ولدنا الحلقة 6 كاملة – رابط مشاهدة joootv alooytv جميع الحلقات، من أكثر الأمور الرائجة في محرك البحث العالمي “google”، حيث يبحث آلاف محبو دراما رمضان 2022 في السعودية، عن رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل فايز بن جريس الجديد، الذي يجري عرضه علي قناة أم بي سي 1.

ممثلين مسلسل من هو ولدنا

فايز بن جريس في دور “بندر”، هند محمد في شخصية “أنيسة”، وظهور مميز للنجم علي الحميدي إضافة إلي كوكبة من النجوم الآخرون وهم:
إبراهيم الحجاج: رينا
ريما العلي: سعاد
خالد فراج
خيرية أبو لبن
فيصل الدوخي
ريم الحبيب: ليلى
حكيم جمعة
محمد الجبرتي
سعيد صالح، وغيرهم من النجوم.
ومسلسل منهو ولدنا من إخراج منير الزغبي، ومن تأليف سامي الفليح، والعمل تم تصويره وإنتاجه في السعودية، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة منه ثلاثون دقيقة كاملة، وجري عرض أولى حلقات بدءاً من 2 أبريل 2022.

قصة مسلسل من هو ولدنا

يتحدث مسلسل منهو ولدنا السعودي، عن خطأ ممرضة تدعي “ليلى”، يتسبب في انقلاب مجريات قصة المسلسل، فبعد أن وضعت “أنيسة وسعاد”، طفليهما في ذات اليوم وفي نفس المستشفي، أخطأت الممرضة في الطفلان، وذهب أبن سعاد الفقيرة، إلي أنيسة الثرية والعكس حدث مع سعاد، ثم يتم انكشاف الأمر في المحطة الأخيرة، ولكن بعد صعوبات وتحديات ومرور عدة حلقات حت يتم الكشف عن الأمر.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل من هو ولدنا

كشفت قناة أم بي سي 1، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل منهو ولدنا، وأتضح أن العمل يجري عرضه يوميًا من خلال القناة في تمام الساعة الـ06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتكون مواعيد الإعادة في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت الكويت والإمارات والسعودية. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل، يحظي بتفاعل واهتمام كبير من الجانب السعودي، نظراً لأنه يمثل أهمية كبري لدي بطل المسلسل الممثل المتألق فايز بن جريس، الذي قدم أداءً طيباً في ماراثون دراما 2021 من خلال مسلسل رشاش.

مسلسل من هو ولدنا الحلقة 6

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة joootv alooytv جميع حلقات مسلسل “منهو ولدنا” بطولة الفنان المتألق فايز بن جريس، والذي تصدر أسمه عناوين محركات البحث مؤخراً، تزامناً مع عرض الحلقة 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، وباقي الحلقات تجدونها متوفرة بجودة عالية HD من خلال الرابط التالي “من هنا” أو من هنا.

بطل مسلسل منهو ولدنا

يظهر الفنان فايز بن جريس في شخصية “بندر” خلال أحداث مسلسل منهو ولدنا السعودي، وهو ممثل سعودي الجنسية من مواليد 1994، ويبلغ من العمر 28 عاماً، خريج الأكاديمية السينمائية الأمريكية، شارك في لفيف مميز من الأعمال، واشتهرت من خلال أدواره البطولية في المسلسلات، كما قدم دور عمره في فيلم رشاش، الذي لقي مشاهدات لا حصر لها في الخليج والسعودية بشكل خاص.

التعليقات

اترك تعليقاً