التخطي إلى المحتوى

مسلسل رسالة وداع الحلقة 1 قصة عشق | الحلقة الأولى HD مترجمة للعربية كاملة

مسلسل رسالة وداع الحلقة 1 قصة عشق – الحلقة الأولى HD مترجمة للعربية كاملة، حيث نشرت منصة “قصة عشق”، رابط تحميل الحلقة الأولى من مسلسل Veda Mektubu بطولة ربيعة سويتورك، والتي تجسد دور “أصلي”، خلال الأحداث.

وبدأت عمليات البحث، تتوالى حول حلقات المسلسل الذي في طريقه إلى النجومية، بعد أن شهدت الحلقة الأولى، نسب مشاهدات متباينة، وسط توقعات بمنافسته في الماراثون الدرامي التركي لهذا العام.

قصة مسلسل رسالة وداع

تدور قصة مسلسل رسالة وداع بطولة ربيعة سويتورك، في إطار درامي مشوق ويميل إلى الرومانسية، حول أم تدعى باسم “يلديز”، وتحاول أن تحيط بناتها، ولكنها تواجه صعوبات وتحديات في طريق الحفاظ على أسرتها.

ومن جهة أخرى، يحكي  المسلسل عن مواجهة تنتج عن الحب الذي يزدهر بين طفلين من العشاق الذين افترقوا منذ سنوات بسبب رسالة.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل رسالة وداع بطولة ربيعة سويتورك

مسلسل رسالة وداع الحلقة 1 قصة عشق

رابط مشاهدة مسلسل رسالة وداع الحلقة 1 قصة عشق أحد أكثر العبارات شيوعاً على محركات البحث، في الساعات القليلة الماضية. حيث شهدت الحلقة الأولى، أحداث شيقة، وظهور النجمة ربيعة التي تقدم دور “أصلي”، في شخصية مختلفة عن باقي أعمالها.

وأثارت الحلقة الأولى من المسلسل التركي القادم “Veda Mektubu”، حالة من الاهتمام، خاصةً وأن العمل يضم مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات وهم:

– Nurgül Yesilçay بدور Alanur Yildiz
– Selim Bayraktar بدور Ziya Karli.
– Rabia Soyturk بدور Asli Yildiz.
– Emre Kivilcim بدور Mehmet Karli.
– Bennu Yildirimlar بدور Seher Karli.

يذكر أن، مسلسل رسالة وداع، من المقرر أن يتم عرضه كل يوم ثلاثاء، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت العاصمة التركية “إسطنبول”.

ويتم إذاعة حلقات المسلسل، عبر فضائية قناة Kanal D التركية، ويُمكنكم ضبط نردد القناة عبر القمر الصناعي المتاح:

اسم القناة على الرسيفر “Kanal D Turkey”، التردد “11977”، القمر “42 شرق”. كما يُمكنكم ضبط التردد المفتوح عبر نايل سات من خلال قراءة المزيد [ تردد قناة Kanal D 2023 على نايل سات ] واستقبال التردد المتاح على القمر الصناعي المجاني النايل سات بشكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً