التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض وإعادة مسلسل دفعة لندن joootv alooytv في رمضان 2023 وقنوات العرض

أين يُعرض مسلسل دفعة لندن joootv alooytv ومواعيد العرض والإعادة؟، من ضمن التساؤلات التي شغلت اهتمام الكثيرين من متابعي الدراما الخليجية، حيث تصدرت الحلقة الأولى من المسلسل، عمليات البحث الرائجة في البحرين والسعودية وسلطنة عُمان، إضافة إلى جمهورية “العراق”.

ويدخل مسلسل دفعة لندن، من ضمن الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في ماراثون دراما رمضان 2023، ويجد العمل في موسمه الأول، حالة من الاهتمام المتباينة منذ عرض أولى حلقاته، المسلسل الذي يشارك في بطولته “وسام حنا” والممثلة المصرية “ناهد السباعي”، يُعرض بشكل يومي عبر فضائية قناة MBC Iraq وmbc 1.

مسلسل دفعة لندن joootv alooytv

مواعيد عرض وإعادة مسلسل دفعة لندن joootv alooytv في رمضان 2023 وقنوات العرض
مشهد من الحلقة الخامسة – دفعة لندن

تدور أحداث الموسم الأول من “دفعة لندن”، حول مجموعة من الشبان العرب الذين يدرسون في الخارج، ويتعرضون لمؤامرات عدة ويدخلون في حكايات الحب، وتبدأ أحلامهم في الانجراف رويداً رويداً وتتغير مفاهيمهم نحو الحياة. والمسلسل مليء بالإثارة والتشويق، وحققت أولى حلقاته نسب اهتمام ومشاهدة جيدة.

المسلسل من إخراج “محمد بكير”، وتأليف “هبة مشاري حماد”، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم:

وسام حنا
ناهد السباعي “زينب”
حمد أشكناني “حيدر”
ليلى عبدالله “مضاوي”
لولوة الملا “غنيمة”
ناصر الدوسري “مقداد”
روان مهدي “عشتار”
صمود المؤمن “خديجة”
ميلا الزهراني “عسلة”
فهد الصالح “سلطان”
وغيرهم من النجوم.

مواعيد العرض

تُتابعون مسلسل “دفعة لندن” يومياً في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية على قناة أم بي سي العراق.
كما يُعرض عبر فضائية قناة أم بي سي 1 عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

مواعيد الإعادة

ويتم إعادة المسلسل عبر فضائية قناة أم بي سي العراق عند الساعة 9:30 صباحاً، كما يتم إعادته في الثانية مساءً بتوقيت السعودية على قناة أم بي سي 1.

يذكر أن “وسام حنا” بطل مسلسل “دفعة لندن”، ممثل لبناني وعارض أزياء، من مواليد الثامن عشر من أبريل 1981، يبلغ من العمر 41 عاماً، ولد ونشأ في منطقة “جزين”، بدأ حياته الفنية منذ العام 2000.

عام 2021 كُرم من مهرجان «الموريكس دور» عن مجمل أعماله، وأقيم الحفل في لبنان. كما كرمه مهرجان “سيدتي” بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في “ياريت” على مستوى لبنان، وأقيم الحفل في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً