التخطي إلى المحتوى

مسلسل المداح الحلقة الثانية تفاصيل الكاملة

مسلسل المداح الحلقة الثانية تفاصيل الكاملة

 

المسلسل الذي عرض منه حلقتين حتى الآن وهو من بطوله جماده هلال مسلسل مهم جدا وارتبط به جمهور ارتباط كبير حيث انه تضر أحداث المسلسل حول قصه صابر وصبر هذا الذي كان قد خطف ابنهولد عن طريق الجن فكان قد تعجب كثيرا ان ابنه يولد عن طريق الجن وأراض . ان يستفسر ذلك ويعرف من الأطباء كيف حدث ذلك وهذه الإحداث تدور بسرعة حوالين قصه صابر وتتوالى الإحداث.

قصه مسلسل المداح قصه عظيمه جدا وهي أسطوره العشق للطفل صابر الذي تبناها احد لائمه وبعد ذلك بدا يسلك طريق مختلف معارك مع الجن معارك مع تجار اخزين أحداث مثيره وهذه الإحداث دائما ما تنال إعجاب.

مسلسل المداح بطوله حمادة هلال وهو يغني في أيضا بعض الأغنيات المحببة وهو مسلسل أسطورة العشق وتشاركه في البطولة يسرا اللوزي واحمد هلال لا يقدم أكثر من طاقته في هذا المسلسل الذي يشاركه ايضا هبه مجدي وخالد زكي ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض ولوسي ويسرا وسلمى ابو ضيف وخالد سرحان ورانيا فريد شوقي المسلسل كتبه أمين جمال وشاركه وليد ابو المجد وشريف يسري وأخرجة احمد سمير فرج.

تنوية

هذا المقال ملك لموقع ” كايرو تايمز ” وأي اقتباس أو سحب للمقال في موقع اخر غير كايرو تايمز سوف يعرضكم للمسائلة القانونية . https://cairo-times.com

هو مسلسل يستحق أن يعرض في رمضان لأنه مسلسل مثير مسلسل قصته تحمل لسارة والمتعة والدهشة والصراعات مع الجن وصراعات مع تجار اخزين وتتوالى أخذات المسلسل هنا وهناك وعرض منه جزأين من قبل وهذا هو الجزء الثالث والمسلسل في حلقاته الثالثة سيحمل للمفاجأة للجمهور الذي يتابع مسلسل المداح.

التعليقات

اترك تعليقاً