التخطي إلى المحتوى

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث egybest

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث egybest جميع الحلقات بجودة عالية HD، فبعد نجاح الموسم الأول والثاني من العمل الدرامي، قرر صناع المسلسل، التحضير للجزء الثالث، والذي يتم عرضه حاليًا بشكل أسبوعي من خلال التلفزيون المصري، وتم عرض الحلقة الخامسون منه حتى الآن، ويعرض بأعلي جودة ممكنة، في حين لدي الكثيرون رغبة في مشاهدة المسلسل عبر ايجي بست.

والجدير بالذكر أن الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة، يعرض من خلال شاشة قناة دي أم سي دراما ودي أم سي الأصلية أسبوعيًا، وتكون مواعيد العرض عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. يذكر أن العمل حصد نسبة عالية من المشاهدة والاستحسان في مصر، وسرعان ما أصبح من أبرز الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة حاليًا، ويقال أن المسلسل يتم تصويره في احدي الأماكن السكنية في مصر القديمة، وقد تداول رواد التواصل، صور وفيديوهات من منزل أبو العروسة، وأكدوا أن المسلسل لم يتم تصويره في مدينة الانتاج الإعلامية، بل تم تأجير منزل لكي يكون ملك لهذا المسلسل الضخم.

ويجسد الفنان سيد رجب شخصية “عبد الحميد”، في حين تلعب الفنانة سوسن بدر دور “عايدة”، وتظهر النجمة المتألقة نيرمين الفقي في دور “عبير”، ويدخل النجم مدحت صالح بدور “جابر”، ويقدم النجم محمد عادل دور “أكرم”، كما تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي دور “نيرة”، خلال أحداث العمل، الذي يتولى مهام الإخراج والتأليف المبدع هاني كمال. ويجدر الذكر أن مدة الحلقة الواحدة من مسلسل أبو العروسة، الذي جري عرض الجزء الثالث منه بدءاً من (29 يناير 2022)، نحو 50 دقيقة كاملة خالية من الإعلانات.

لمشاهدة حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث egybest أول بأول: أضغط هنا.

ويظهر الفنان القدير سيد رجب، في الماراثون الدرامي لرمضان 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3، والذي يجري وضع آخر اللمسات به، ويُعد هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته في شكله الجديد كلاً من: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وغيرهم من النجوم، من أكثر الأعمال الدرامية المصرية مشاهدة في رمضان، وأعلاهم من حيث نسب القبول وأكثرهم تفاعلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً