التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض يوسف السالم لاعب الهلال السابق.. سبب وفاة يوسف السالم f16

ما هو مرض يوسف السالم – سبب وفاة يوسف السالم f16 ؟، لاعب الهلال السعودي السابق، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، بعد تأكيد خبر وفاته الذي ألم العديد من محبيه في السعودية.

حيث ودعت الكرة السعودية، صباح اليوم “الأحد”، اللاعب يوسف السالم الذي اشتهر بـ”العقرب و f16”. وكان الراحل من ضمن أساطير نادي الهلال، كونه يمتلك الجزء الأكبر من مشواره الكروي بهذا الصرح الرياضي العالمي.

سبب وفاة يوسف السالم

يتساءل البعض عن سبب وفاة يوسف السالم – كم عمر يوسف السالم وش يرجع، وأتضح رحيله عن عالمنا، بعد صراع مع المرض.

حيث رحل عن عالمنا، صباح الأحد 2023/2/12، عن عمر يناهز الـ38 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، بعد أن أشتد عليه مرضه.

ووفق “الشرق الأوسط”، كان “يوسف السالم”، في طريقه لخوض التدريبات الجماعية مع ناديه “الجبيل”، المقيد بدوري الدرجة الثالثة. ولكنه في طريقه للذهاب، شعر ببعض التعب وإعياء شديد، وتواصل خلال ذلك، مع أصدقائه، وتم نقله إلى المستشفي، وهناك تعرض للإغماء.

ثم نُقل إلى مستشفي “الجبيل” في مدينة الدمام، بتدخل من وزارة الرياضية. كما بادرت إدارة الهلال “ناديه السابق”، بالإشراف على وضعه، وتقديم المساعدة لعلاج لاعب الفريق الأسبق.

ما هو مرض يوسف السالم

تصدر مرض يوسف السالم عمليات البحث الأكثر تداولاً على محركات البحث في الساعات الماضية. وبحسب ما كشفته الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فإن مرضه كان مفاجئاً، ولم يتم تشخصيه أو الكشف عن طبيعته.

بينما تناقل عدد من مستخدمي الساحة الاجتماعية، معلومات متعلقة بـ”مرض يوسف السالم”، وأشاروا في تعليقاتهم، أنه أصيب بالمرض منذ قرابة الـ60 يوماً، نتيجة خطأ طبي.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة ماركوس الونسو من هو ماركوس الونسو لاعب برشلونة السابق ويكيبيديا

ويجدر الإشارة إلى أن، ما يتم تناقله من معلومات بشأن مرض اللاعب، لم يتم تأكيده من أي مصدر مسؤول.

ولعب “يوسف السالم” 139 مباراة، سجل 45 هدفاً، وصنع 8. وشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، مسجلاً 5 هدفاً في 21 مباراة، دون صناعة.

سبب تسمية يوسف السالم f16 بهذا الاسم

لقب بـ”يوسف السالم f16″، كما اشتهر في الوسط السعودي باسم “العقرب”. وبعد تسجيله للأهداف، كان يحتفل بقميص يحمل عبارة “F 16″، وهو ما أثار فضول العديد في البداية.

وتبين أن الـF16، تشير إلى نوع طائرة مقاتلة من الطراز الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً