التخطي إلى المحتوى

مرزوق الغانم يحصل علي اعلي الاصوات في الانتخابات الكويتية فمن هو ؟

مرزوق الغانم يحصل علي اعلي الاصوات في الانتخابات الكويتية فمن هو ؟ مواليد مرزوق الغانم وتعليم مرزوق الغان والسيرة الذاتية له وكل شيء عنه حيث اربك محركات البحث اليوم هذا الاسم لهذا الرجل البارح والسياسي المحنك الراشد الذي لم يكل ولم يمل العطاء طوال سنوات عمره حبا في الوطن الكبير الذي ينتمي اليه .

فكان هذا العطاء نتيجته عطاء من موع اخر وهو الحب فحملوه الكويتيين اليوم علي الاعناق في مظاهرة وطنية في حب تراب الكويت هذا اليوم العرس السياسي الذي سطر فيه  الكويتيين اسمي معاني الحب .

مواليد مرزوق الغانم

مرزوق علي محمد ثنيان الغانم المولد في الثالث من نوفمبر سنة الف وتسعمائة وثماني وستون والبالغ من العمر 52 عاما مازال في عمر الشباب مازال لديه المقدرة علي العطاء والتالق .

مرزوق الغانم مواليد مرزوق الغانم

ومازال الحب قائم بينه وبين اهله وعشيرته الذين لم يبخلوا عليه بحبهم بل ضربوا اروع الامثال في اناشيد الحب الابية اليوم .

في الدوائر الخمس حصد مرزوق الغانم اعلي الاصوات كنسبة  لكن بالعدد نجد ان حمدان العازمي هو الاعلي في الدوائر الخمس ولنا مع العازمي ايضا قصة ومقال .

واذا اردنا ان نقلب صفحات التاريخ الوطني لهذا الوجه الصبوح الرجل البار المحب والمخلص لوطنه بكل حب صافي ونقي ، نجد ان مرزوق الغان منذ ان دخل السلك السياسي ولم يسقط ولا مرة واحدة في الانتخابات .

مرزوق الغانم   مواليد مرزوق الغانم

وتولي الغانم رئاسة مجلس الامة الكويتي منذ تاريخ السادس من اغسطس 2013 حتي السادس عشر من اكتوبر 2016 .

وكان نائبا بمجلس الامة منذ عام 2006 وهو مازال نائبا مفوها صادقا طيبا محبوبا نزيه وحر وشريف اليد وصادق القول لذلك منحوه اعلي الاصوات بكل حب .

تحيه له في هذا اليوم الوطني الجميل وكل التهاني للشعب الكويتي الشقيق بهذا العرس الوطني الديمقراطي الجديد الذي يضاف الي تاريخ الكويت كل الجمال والحضارة والرقي مع اشراقة شمس جديدة للمستقبل الباهر للكويت الحر الأبي وتحيا الكويت  الحرة الابية في عزة وكرامة ونبل.

قد يهمك أيضا

نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الكويت بث مباشر

صفاء الهاشم تخسر الانتخابات البرلمانية الكويتية  للمرة الاولي

التعليقات

اترك تعليقاً